ستكون لعبة الأنمي القادمة من سلسلة Pokémon بمثابة إعادة بناء في جميع المناطق - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

ستكون لعبة الأنمي القادمة من سلسلة Pokémon بمثابة إعادة بناء في جميع المناطق


ليس من المبالغة أن نقول أن Pokémon هي واحدة من أكثر مسلسلات الأنيمي المحبوبة على الإطلاق. منذ أن دخلت سلسلة الأنيمي عالم العاب الفيديو عام 1996 بإطلاق ألعاب الفيديو Pokémon Red و Green و Blue ، كل عام ، كان امتياز السلسلة ينتقل من الافصل إلى الافضل ، لا سيما مع تزايد شعبية لعبة الهاتف المحمول ، Pokémon Go.

منذ البداية ، كانت السلسلة تدور أساسًا حول مغامرات الثنائي المحبوب ، آش كيتشوم وأفضل صديق له ، بيكاتشو. ومع ذلك ، بعد أكثر من عقدين من الاستثمار من قبل المشجعين المخلصين ، يبدو أن الأمور على وشك أن تتغير بشكل كبير.

تشير التقارير الأخيرة من Serebii.net إلى أنه بعد سلسلة Pokémon Sun / Moon التالية ، ستتبع ذلك عملية إعادة بناء كاملة ، تشمل جميع المناطق التي يُحتمل إعادة بنائها أيضًا. من المقرر أن يتم الكشف الرسمي في وقت لاحق من هذا الشهر في 29 سبتمبر ، ويبدو أن اللعبة الجديدة سيطلق عليها Pocket Monsters ، وهو ما يحتمل أن تكون إشارة إلى المسلسل التلفزيوني الأصلي من عام 1997 ، وبدلاً من التركيز على منطقة واحدة ، فإنه سيركز في الواقع على جميع المناطق .

نظرت شركة Nintendo Soup أيضًا في هذا الموضوع وأشارت إلى أن الخط المستخدم في الشعارات التي تظهر في التغريدات أدناه ، هو نفس الشعار الذي تم استخدامه لفيلم بوكيمون العشرين والحادي والعشرين ، والذي كان بمثابة إعادة تمهيد أيضًا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق