استديو CD Projekt Red سيطور المزيد من سلسلة Witcher و Cyberpunk في المستقبل - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 2 سبتمبر 2019

استديو CD Projekt Red سيطور المزيد من سلسلة Witcher و Cyberpunk في المستقبل


من المؤكد أن المطورين في CD Projekt Red يودون أخذ وقتهم في صنع الألعاب ، مع السنوات التي قضوها بين كل من إصدار سلسلة The Witcher و اللعبة التالية من الاستوديو تحت عنوان Cyberpunk 2077 بعد فجوة بلغت مدتها أربع سنوات منذ إصدار witcher3 الى غاية اصدارCyberpunk 2077 في 16 آبريل من العام المقبل.

لذلك من الآمن أن نقول إنه بعد إصدار Cyberpunk 2077 ، سنضطر للانتظار فترة طويلة من اجل الاصدار التالي للاستديو ، ولكن بالنظر إلى المعايير العالية التي حددها CD Projekt Red ، فلن يكون لدينا أي طريقة أخرى. لذلك بالنسبة للذين ينتظرون بصبر متى أو ماذا سيكون الإصدار التالي ، ستشعر بالارتياح لمعرفة أنه ستكون هناك المزيد من ألعاب Witcher و Cyberpunk في المستقبل.

 تم التأكيد من خلال تقرير مالي صدر مؤخراً عن  CD Projekt Capital Group ، على أن استوديو التطوير يتجه نحو "نموذج امتياز مزدوج" ، والذي يعني باختصار أنه سيتم تطوير كل من سلسلة Witcher و Cyberpunk في نفس الوقت.

أورد التقرير المالي بالتفصيل أن "إدارة امتيازين رئيسيين منفصلين (The Witcher and Cyberpunk) ، إلى جانب العديد من فرق التطوير المستقلة ، يُمكِّن الشركة من إجراء أعمال موازية في العديد من المشاريع وتيسير جدول إصدارها طويل الأجل". كما أن "الانتقال إلى نموذج امتياز مزدوج يدعمه العديد من خطوط الإنتاج المستقلة الذي يسمح أيضًا بتحسين أنشطة التصنيع والأنشطة المالية ، ويخفف من عوامل الخطر المهمة ويجعل من السهل على موظفي الشركة السعي لتحقيق الإنجاز المهني."

قد يكون الأمر جيدًا لسنوات طويلة ، ربما على مدى الجيلين المقبلين ، لكن من المثير بالتأكيد رؤية ما يخبئه المستقبل لـ CD Projekt Red. يمنحك صورة غامرة ورائعة كيف ستكون witcher 4

 سيتم اصدار Cyberpunk 2077 على الـ PC ، و PlayStation 4 ، و Xbox One ، و Google Stadia في 16 أبريل 2020 مع توقع أن يتم إصدارها أيضًا لأنظمة الجيل التالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق