سيأتي إصلاح BIOS للبرامج الثابة لتعزيز اداء Ryzen 3000 - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

سيأتي إصلاح BIOS للبرامج الثابة لتعزيز اداء Ryzen 3000


أصدرت AMD بيانًا هذا الصباح على Twitter قائلة ان تحديث BIOS الجديد سيؤدي دورًا في إصلاح مشكلة حيث لا تصل معالجات Ryzen 3000 الخاصة بها إلى السرعة المعلنة في دعايتها. لم تحدد AMD تاريخًا محددًا يتوفر فيه الإصلاح ، لكن الشركة صرحت انه في 10 سبتمبر ستطلعنا متى يتوفر.

وقال AMD: "في حين يعتمد تردد تعزيز المعالج على العديد من المتغيرات ، بما في ذلك عبء العمل وتصميم النظام وحل التبريد ، قمنا بمراجعة ملاحظات عملائنا عن كثب وحددنا مشكلة في برامجنا الثابتة تقلل من زيادة التردد في بعض المواقف". "نحن بصدد إعداد تحديث BIOS لشركائنا في اللوحة الأم الذين يعالجون هذه المشكلة و كذلك تضمين تحسينات إضافية في الأداء."

تأتي البيانات في نهاية سلسلة طويلة من الشكاوى من المستخدمين حول عدم قدرتهم على الوصول إلى 
السرعة المعلنة في جميع الظروف. أجر اليوتوبر Der8aeur مؤخرًا دراسة استقصائية أظهرت أن 5.6 في المائة من المستجيبين البالغ عددهم 2700 شخص يمكنهم الوصول إلى سرعة الدعاية المعلنة.

سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان تحديث BIOS الجديد يعمل على إصلاح مشكلات البرامج الثابتة التي تقول AMD إنها تبقي معالجات Ryzen 3000 الخاصة بها في المسار البطيء. قد يكون ذلك مجرد زيادة في الأداء تتراوح بين 50 و 100 ميجا هرتز ، ولكن كل شيء يمكن أن يساعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق