هذا التعديل يزيل تماما السيد X من Resident Evil 2 Remake - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 12 مارس 2019

هذا التعديل يزيل تماما السيد X من Resident Evil 2 Remake


Resident Evil 2 Remake هي واحدة من أفضل عمليات إعادة التشكيل التي شاهدناها حتى الآن. ومع ذلك ، وربما الميزة الوحيدة المثيرة للجدل ، هي إدراج السيد X. في حين يعتقد بعض اللاعبين أن إدراجه ظل مطابقًا للعبة الأصلية و شعر بعض اللاعبين أن تلك اللقاءات كانت مملة ومتكررة . إذا كنت بينهم ، فستجد أن التعديل التالي مثير جدًا.


كما يوحي العنوان ، فإن هذا التعديل لـ Resident Evil 2 Remake يزيل السيد X تمامًا من اللعبة. الأمر الرائع هنا أيضًا هو أن هذا التعديل لا يكسر أي أحداث برمجية تتطور إلى السيد X حيث تم استخدام شبح ودود بدلاً منه.


بفضل هذا التعديل ، سيتمكن اللاعبون من استكشاف بيئات اللعبة بحرية دون خوف دائم من مقابلة السيد X. على هذا النحو ، ستتمكن من لعب اللعبة بوتيرة أبطأ والاستمتاع بتفاصيل أدق إضافية لم تتمكن من رؤيتها من قبل.


بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مشكلة مع السيد X ، هل تعرفون ما الذي كان يمكن أن يكون أكثر برودة؟ التعديل الذي يضيف المشهد المسبق من لعبة Resident Evil 2 الأصلية إلى هذه النسخة الجديدة ، حيث يتم إنزال السيد X من طائرة الهليكوبتر (بالإضافة إلى المشهد الذي يوضح كيف تم اسقاط المروحية ).


ولكن على أي حال ، يمكن للمهتمين تنزيل هذا التعديل من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق