World of Warcraft مجانية للاعبين العائدين في نهاية هذا الأسبوع - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 19 مارس 2019

World of Warcraft مجانية للاعبين العائدين في نهاية هذا الأسبوع


إذا كان لديك حساب World of Warcraft ولم تقم بتسجيل الدخول إلى Azeroth لفترة من الوقت ، فإن Blizzard تدعوك للعودة لبضعة أيام. من 21 مارس إلى 24 مارس ، سيتم ترقية جميع الحسابات غير النشطة ، مما يتيح لك العودة مجانًا في نهاية هذا الأسبوع. ومع تقدم WoW السريع ، يمكنك إنجاز الكثير خلال ثلاثة أيام.

حتى إذا لم تكن على دراية بالتوسعات ، فستتم ترقيتك إلى حساب Legion ، حتى تتمكن من لعب كل شيء قبل Battle for Azeroth. ستظل قادرًا على التحقق من بعض العناصر الجديدة التي تم تقديمها في التوسعة الأخيرة ، ولكن فقط من خلال تجربة لمدة ثلاث ساعات. يمكن تكرار التجربة مع ما يصل إلى 12 شخصية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يتغير WoW بشكل كبير مع كل توسع ، لذلك سيكون لديك الكثير لتستطيع اللحاق به إذا فاتك القليل. عوالم جديدة كاملة ، والطبقات ، والأعراق والميكانيكا وقد اندمجت في هذا المزيج. قدمت Battle for Azeroth أيضًا أجناسًا متحالفة - وهي انعكاسات على السباقات الموجودة التي يجب إلغاء قفلها قبل أن تتمكن من إنشاء شخصية جديدة. لسوء الحظ ، لن يكون لديك ما يكفي من الوقت للقيام بذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

نوصي باختيار شخصية Demon Hunter في الدوران. إنها الفئة المثالية لاستكشاف Legion معها ، نظرًا لعلاقاتها مع القصة ، وستحصل تلقائيًا على الكثير من القدرات البراقة والعتاد والتركيب من خلال تشغيل مقدمة القصة . بعد ذلك ، ستكون جاهزًا لمعالجة مهام التوسيع على الفور. أيضا ، لديهم أجنحة وحزم العين المدمرة. ان ذلك لامر رائع.

للوصول ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص. مجرد الحصول على التطبيق Battle.net ، وتنزيل اللعبة واللعب. وإذا قررت الالتفاف بعد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع المجانية ، فإن Battle for Azeroth معروضة للبيع حتى 31 مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق