باعت NVIDIA وحدات معالجة الرسومات Turing أكثر بنسبة 45٪ من Pascal في الأسابيع الثمانية الأولى - AlgerianO Gamer

عاجل

الخميس، 21 مارس 2019

باعت NVIDIA وحدات معالجة الرسومات Turing أكثر بنسبة 45٪ من Pascal في الأسابيع الثمانية الأولى


خلال يوم المستثمر ، كشفت NVIDIA عن بعض المعلومات الجديدة والمثيرة للاهتمام حول بطاقات الرسومات الخاصة بها. وفقًا للفريق الأخضر ، باعت NVIDIA وحدات معالجة الرسومات Turing الخاصة بها 45٪ أكثر من وحدات معالجة الرسومات Pascal في الأسابيع الثمانية الأولى من إيرادات سطح المكتب.

هذا يبدو مثيرًا للإعجاب حقًا ، خاصة بالنسبة للمنتجات التي كانت مبالغًا فيها وانتقدها الجميع ، بسبب أسعارها السخيفة. ومع ذلك ، يبدو أنه كان هناك سوق لوحدات معالجة الرسومات هذه بعد كل شيء (وإلا فستكون المبيعات أقل من تلك الخاصة بوحدات معالجة الرسومات Pascal).


لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أنه وفقًا لـ NVIDIA ، فإن 90٪ من قاعدة التثبيت الخاصة به أقل من مستوى أداء NVIDIA GeForce GTX1660Ti. ما إذا كان هذا سببًا آخر لقيام NVIDIA برفع أسعار وحدات معالجة الرسومات الحديثة الخاصة بها ، فإنه لا يزال لغزًا .

وفقًا للرسوم البيانية ، فإن 2٪ فقط من قاعدة تثبيت NVIDIA انتقلت إلى Turing GPUs ، ولا يزال 50٪ منهم يستخدمون Pascal GPUs بينما لا يزال 48٪  يستخدمون بطاقات الرسومات القديمة.

أخيرًا وليس آخرًا ، كانت غالبية الأشخاص (حوالي 90٪) الذين انتقلوا إلى RTX2080Ti يستخدمون في السابق GTX1080Ti ، في حين أن أولئك الذين انتقلوا إلى RTX2080 كان لديهم بطاقة رسومات GTX1080 سابقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق