ستتيح NVIDIA تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي لسلسلة بطاقات الرسومات GTX 10XX عبر برنامج DXR في أبريل - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 19 مارس 2019

ستتيح NVIDIA تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي لسلسلة بطاقات الرسومات GTX 10XX عبر برنامج DXR في أبريل


أعلنت NVIDIA أنها ستحقق تتبعًا للأشعة في الوقت الفعلي لوحدات معالجة الرسومات Pascal الخاصة بها. وفقًا للفريق الأخضر ، سيمكّن برنامج التشغيل الجديد جميع بطاقات رسومات سلسلة GTX10XX ، بدءًا من GTX1060 وصولاً إلى GTX1080Ti ، لتشغيل تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي عبر واجهة برمجة تطبيقات DXR.

كما لاحظت NVIDIA ، ستتاح للاعبين GeForce GTX فرصة لاستخدام تتبع الأشعة في إعدادات جودة دقة RT المنخفضة ، بينما سيحصل مستخدمو GeForce RTX على أداء أسرع بمعدل 2-3 مرات. وبطبيعة الحال ، يعود الفضل في قفزة الأداء هذه إلى نوى RT المخصصة التي تتميز بها وحدات معالجة الرسومات Turing.

من الناحية الواقعية ، لا نتوقع أن يكون كثير من مستخدمي GTX قادرين على الاستمتاع بتأثيرات تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي بمعدل إطارات نسبي. ومع ذلك ، هذه أخبار رائعة لأنها ستسمح لمزيد من المطورين بالبدء في تطبيق تأثيرات تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي في ألعابهم.

توصي NVIDIA مالكي Pascal باستخدام تأثيرات تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي مع انخفاض عدد الأشعة. سيصدر برنامج التشغيل الذي سيمكن RT على وحدات Pascal GPUs في أبريل وستعمل بطاقات رسومات GeForce GTX المدعومة دون أي تحديثات جديدة للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق