هذا ما تبدو عليه أول بطاقة رسومات منفصلة من Intel في الوقت الحالي - AlgerianO Gamer

عاجل

الخميس، 21 مارس 2019

هذا ما تبدو عليه أول بطاقة رسومات منفصلة من Intel في الوقت الحالي


شيئًا فشيئًا ، لا تزال Intel تستحوذ على أخبارها  أول وحدة معالجة رسومات GPU منفصلة ، والتي ما زال من المقرر أن تصل في عام 2020. ولن يتم الرد على معظم الأسئلة حتى ذلك الحين. في غضون ذلك ، إذا كنت تتساءل عن شكل النتيجة النهائية ، فقد قدمت Intel لمحة عنها في معرض GDC 2019.

حيث قال موقع pcgamer معبرا عن وجهة نظره " يبدو الأمر وكأن شركة إنتل قد قامت بتعديل جهازها Optane 905P SSD ، وأضافت مروحة ، وجعلته سميكًا مرتين لهذه المعاينة المفترضة. هذا بالتأكيد احتمال. إن شركة Intel في وضع التسويق الكثيف لأن الامر يتعلق بالرسومات ، وتحاول توليد صدى كبير مع الكشف عن ما يكفي لإثارة شهيتنا".

إذا كان هذا ينتهي إلى أن يكون التصميم النهائي لا يزال يتعين رؤيته ، لكننا سنشعر بالدهشة إذا كان الأمر كذلك. كما هو موضح ، إنها بطاقة صغيرة نسبيًا. بهذا الحجم ، من غير المرجح أن يكون الأداء قريبًا من أفضل بطاقات الرسومات المتاحة حاليا من AMD و Nvidia.

نحن في وضع المضاربة الكامل ، ولكن توقعنا للأداء من بطاقة كما هو موضح سيكون أشبه GeForce GTX 1050 أو ربما GTX 1660 Ti في أحسن الأحوال. من الواضح أن هذا قد يتغير ، من المحتمل ، حتى أن تقوم Intel بزيادة عدد بطاقات الرسومات ذات الاداء العالي. ومع ذلك ، إذا كانت شركة إنتل تفكر بجدية في صنع بطاقة صغيرة ، فإن النجاح سيكون بطيئا.


وفقا لـ PCMag ، تصميم الهيكل يسمى مقياس التنين. من الواضح أن Intel تتجول بمواد مختلفة للهيكل ، وقد تعرض تصاميم بديلة في المستقبل. بغض النظر عن التصميم الذي تستقر عليه Intel ، فإنها تريد أن تبرز البطاقة للمنافسة.

في الزاوية الموضحة أعلاه ، يمكننا أن نرى ثلاثية من DisplayPorts بالحجم الكامل ومنفذ HDMI. بالطبع ، يمكن أن يتغير طريقة الإخراج من الآن لغاية التصميم النهائي .

وراء الصور المزعجة ، لم تدخل Intel في أي مواصفات تقنية أو تفاصيل. ومع ذلك ، فإن بوب سوان (Bob Swan) ، الرئيس التنفيذي لشركة إنتل ، قد أظهر مظهرًا مضاعفًا بالنسبة لمدى أهمية الألعاب لخطط الـ GPU المنفصلة للشركة ، على الرغم من أنه ليس لاعباً بنفسه.

وقال "لكن  ما أعرفه  على الرغم من أنني لست لاعباً - هو أنني أعرف مدى أهمية اللاعبين بالنسبة إلى Intel". "أنا هنا لأستمع ببساطة ، لأتعلم ، ولأبدأ رحلتي الخاصة مع هذا المجتمع حول كيف يمكننا أن نكون أفضل في الخدمة والعمل معه."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق