تم الإعلان عن اللعبة الثالثة من سلسلة I.G.I ، سيتم اصدارها في عام 2021 - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 20 مارس 2019

تم الإعلان عن اللعبة الثالثة من سلسلة I.G.I ، سيتم اصدارها في عام 2021


أعلن استديو Toadman Interactive أن اللعبة الثالثة في لعبة I.G.I ، سيتم إصدارها خلال عام 2021، العنوان عبارة عن لعبة تكتيكية غير مرئية FPS ومقدمة للألعاب السابقة التي ستكشف عن قصة أصل منظمة I.G.I .

كما يقول البيان الصحفي ، بدأ Toadman تطوير اللعبة وهو الآن في مرحلة النماذج الأولية. يسعد الفريق حقًا أن يكون لديه واحد من المبدعين الأصليين الذين شاركوا في عملية التطوير ويتطلع إلى التمكن من المشاركة أكثر مع استمرار التطوير.

I.G.I. تم إصدارها في الأصل في عام 2000 وتم بيع من أول لعبتين حوالي مليون نسخة مجتمعة، تم تطوير اللعبتين من قبل استديوهات Innerloop  وتم نشر اللعبة الأولى بواسطة Eidos Interactive ، والثانية بواسطة Codemasters.

قال روبن فلودين ، الرئيس التنفيذي لشركة Toadman Interactive:

"أنا مضطرب للغاية للإعلان على أن النماذج الأولية تسير على ما يرام ولدينا بالفعل اللعبة الاساسية الممتعة نلعبها في الاستوديو. نصدر اليوم دعابة تظهر لمحة عن نماذجنا الأولية وسوف نقوم بتحسين الكثير من الأشياء مع مواصلة التطوير. سبب إرسال هذا التحديث هو أننا نسمح للمتحمسين بتقديم الأفكار والملاحظات في المراحل الأولى من التطوير. نريد أن نسمع من المعجبين للتأكد من حصولهم على أقصى استفادة من هذه اللعبة. "

استمتع!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق