تم اصدار تحديث جديد لـ Dinosaur ARK: Survival Evolved عبارة عن محتوى مجاني - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 6 مارس 2019

تم اصدار تحديث جديد لـ Dinosaur ARK: Survival Evolved عبارة عن محتوى مجاني


أصدر استوديو Wildcard تحديث Homestead المرتقب للعبة المغامرات و البقاء على قيد الحياة Dinosaur ARK: Survival Evolved. ووفقًا للبيان الصحفي ، فإن Homestead هو تحديث مجاني لـ ARK حيث يحسن الهياكل الحالية للعبة ، ويضيف العديد من القطع الجديدة القابلة للتخصيص مع خيارات توظيفها ، بالإضافة إلى تحديث نظام Kibble لتبسيط ترويض الديناصورات.


يشمل Homestead العناصر الرئيسية لـ Structures بلس (S+) ، وهو عبارة عن لاعب تم إنشاؤه برعاية  Orionsun. أجرى استديو Wildcard إصدارًا تجريبيًا عامًا للتحديث ، واختبار الميزات في المنتدى ، وتم إنشاء جميع البنايات التي تراها مميزة في مقطع الفيديو أدناه من قبل الناجين.


مع Homestead ، تصاعدت إمكانات التخصيص مع خيارات جديدة للهياكل القائمة وخيارات توظيفها ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من القطع الإضافية للاستفادة بأي طريقة يمكن أن تتخيلها. تم الحفاظ على المباني القائمة في الوقت الذي تمت فيه إضافة جميع النقاط الإضافية الجديدة ، والنسخ البديلة من القطع الهيكلية وقطع البناء الجديدة بالكامل. مثلث الأراضي ، وأنصاف الجدران ، وقطع الزاوية ، وأكثر من ذلك بكثير توفر للناجين القدرة على إنشاء السلالم ، والمنحدرات ، والمباني المثلثية ، والأنابيب والكابلات المعدلة ...... إلخ.


علاوة على ذلك ، يهدف هذا التحديث المجاني إلى تقديم نظام Kibble المبسط عبر جميع محتويات ARK. يقع كل ديناصور الآن في واحدة من ست فئات ، ويمكن استخدام بيضة الديناصور لترويض أي ديناصور ضمن هذه الفئة. بدلاً من أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من kibbles التي تتطلب بيضة محددة ، يتم تقليلها إلى: الكبسولات الأساسية ، البسيطة ، العادية ، العليا ، الاستثنائية وغير العادية.


استمتع!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق