شركة Supermicro في مهمة لصناعة لوحات الأم المتطورة مع DDR5 - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 13 فبراير 2019

شركة Supermicro في مهمة لصناعة لوحات الأم المتطورة مع DDR5


شركات مثل Asus و Gigabyte و MSI تقدم بعض أفضل لوحات الأم مخصصة للألعاب ، ولكن بمجرد ظهور تقنيات جديدة مثل ذاكرة DDR5 و PCI Express Gen 4 ، قد نتحدث عن Supermicro في نفس السياق. في حين أن Supermicro يركز في المقام الأول على معدات الخوادم ، فإنه يريد القيام بدفعة كبيرة لمجال الاستهلاك.


وسيشمل جزء من هذه الدفعة لوحات الأم لأجهزة الكمبيوتر مخصصة للألعاب وغيرها من أنظمة سطح المكتب المتطورة. هذه ليست في الواقع أرض جديدة لـ Supermicro. لوحة الأم المصورة في الصورة أعلاه هي لوحة X99 ، وتكشف زيارة موقع Supermicro عن مجموعة من لوحات Z390 التي ربما لم تسمع بها ، مثل C9Z390-CGW.


في مقابلة لـ pcgamer مع KitGuru ، تحدث نائب رئيس شركة Supermicro المسؤول عن هندسة التطبيقات الميدانية وتطوير الأعمال ، Vik Malyala ، عن القيام بدفعة قوية لمجال الاستهلاك. الشيء الوحيد الذي تم إيضاحه هو ثقة الشركة بأنها تستطيع المنافسة.


قال فيك:"إذا كنت تسألني إذا ما كانت بالفعل على مستوى مشبع ، فليس هناك أي حال من الأحوال ، فهناك الكثير من الابتكار الذي نشهده وسنقوم بجلب هذه التكنولوجيا إلى السوق خلال بضع سنوات ، ".


لم يدخل في التفاصيل ، على الرغم من أنه تحدث عن الانتقال القادم إلى ذاكرة DDR5 ، والتغييرات في PCI Express ، وحلول تخزين الجيل التالي. يرى Vik ميزتين تربط بينهما تلك الأشياء. أحدهما هو أن Supermicro تصمم كل شيء داخليًا تقريبًا ، والثاني هو علاقات شريك التكنولوجيا للشركة.


وقال فيك: "تحقيق جميع هذه التقنيات المختلفة ، والتحقق بشكل كامل كما لو أن هذه الأنظمة ستكون في مراكز البيانات القياسية للشركات ، وتقديمها إلى العملاء أولاً. إن الوقت اللازم للتسويق مهم للغاية ، وهذا هو المكان الذي سنثبت انفسنا فيه".


كل ذلك يبدو جيدا من الناحية النظرية ، على الرغم من أن اللاعبين هم مجموعة من المتميزين. نأمل أن Supermicro لا تنوي إحياء تصاميم مبهجة مثل حالتها SuperChassis 732G-903B.


نحن مهتمون أيضًا بمعرفة ما إذا كان بإمكان السوق دعم منافس آخر في مجال لوحات الأم. 


في حين انه لا يوجد هناك شيء ملموس بعد من Supermicro، يبدو أنها تخطط لبداية لاحقة هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق