يجعل هذا التعديل لـ Shadow of the Tomb Raider من لارا شبيهة بنسخة Rise of the Tomb Raider - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 3 فبراير 2019

يجعل هذا التعديل لـ Shadow of the Tomb Raider من لارا شبيهة بنسخة Rise of the Tomb Raider


خاب ظن عدد محترم من اللاعبين عندما اكتشف أن لارا ، في Shadow of the Tomb Raider ، لم تشبه ظهورها في Rise of the Tomb Raider. ومن بين هؤلاء كان الـمبدل "kotn3l" الذي تقدم وأصدر وضع 4K جديد الذي يجعل وجه Lara Croft يبدو مشابها للذي ظهر في Rise of the Tomb Raider.


كما لاحظ kotn3l ، يغيّر هذا التعديل نسيج وجه لارا من زخارف 2K في اللعبة إلى زخارف 4K السابقة. لقد تم تجديد الخريطة المرئية تمامًا للعمل مع Shadow of The Tomb Raider (الذي استغرق أيامًا لتحقيق الكمال في كل التفاصيل الصغيرة). كما تم تغيير الخريطة المنتشرة قليلاً حيث قام kotn3l بإزالة ظلال العيون الظاهرة من لارا. علاوة على ذلك ، تمت إرجاع خريطة ألفا إلى اللعبة أيضًا.


والنتيجة النهائية هي وجه أكثر شبهاً بالوجه المستخدم في  Rise of the Tomb Raider. وعلى الرغم من أن هذا يبدو رائعًا ، إلا أن هناك جانبًا كبيرًا لاستخدام هذا التعديل. وفقا لـ kotn3l ، يعمل هذا التعديل فقط في DX11 و هذا الـ API المحدد في Shadow of the Tomb Raider يؤدي بشكل سيئ من DX12. ليس هذا فقط ، ولكن سيحتاج المستخدمون إلى K الخاص من Kaldaien لتمكين هذا التعديل (ونعلم أن بعض المستخدمين يقاطعون تعديلات Kaldaien).


على أي حال ، يمكن للمهتمين تنزيل هذا الوضع من هنا . و K الخاص من هنا. لتثبيته ، سيكون عليك استخراج الرمز الخاص K إلى دليل اللعبة ، وتشغيل اللعبة مرة واحدة على الأقل. (كما قال يجب تشغيل اللعبة في وضع DX11) ، واستخراج محتويات لارا من الوضع إلى (دليل اللعبة) / SK_Res / inject / textures /. (في حالة عدم وجود المجلد الفرعي الخاص به ، يجب أن تقوم بإنشائه).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق