ستدعم لعبة Metro Exodus نظام DLSS إلى جانب أشعة RTX في الوقت الفعلي - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 9 فبراير 2019

ستدعم لعبة Metro Exodus نظام DLSS إلى جانب أشعة RTX في الوقت الفعلي


لقد أكدت NVIDIA رسمياً أنها ستعمل مع 4A Games من أجل إضافة دعم الـ DLSS  لـ Metro Exodus. لم يكشف فريق نفيديا عن أي تفاصيل إضافية (مثل ما إذا كان DLSS سيكون متاحًا فقط لقرارات 4K أو ما إذا كان سيكون متاحًا لكل من 1080 و 4K).


وبالطبع لا يفاجئنا ذلك في وقت سابق من هذا الشهر ، فقد ذكرت NVIDIA أيضًا أن Shadow of the Tomb Raider ستحصل على دعم لنظام DLSS إلى جانب التأثيرات المرتقبة في تقفي الاشعة لـ RTX. ولكي نكون صادقين ، فإنه من غير المنطقي أن يكون لديك RTX بدون DLSS (خاصة وأن تأثيرات RTX لها تأثير كبير على أداء بطاقات الرسومات الحالية). Battlefield 5 هي أيضاً عنوان آخر سيحصل على دعم لـ DLSS.


وكما قلنا من قبل ، فإن Metro Exodus سوف يستفيد أيضًا من تأثيرات تتبع الأشعة في الوقت الفعلي. سوف تستخدم 4A Games RTX لكل من انسداد Ambient والإضاءة الغير المباشرة. لذا ، على النقيض من Battlefield 5 ، يجب أن يحصل Metro Exodus على تحسن بصري ملحوظ عن نسخته "المنقطة".


الآن ، بينما ذكرت 4A Games أن Metro Exodus ستدعم تأثيرات تتبع الأشعة في الوقت الفعلي في يوم الإطلاق ، لا نعرف ما إذا كانت ستدعم أيضًا DLSS من البداية. ولكي نكون صادقين، تحتاج NVIDIA إلى زيادة قدرتها على اللعب ، حيث أن الكثير من الألعاب التي كان من المفترض أن تستفيد من DLSS لا تدعمها حقًا حتى الآن.


ستصدر Metro Exodus الأسبوع المقبل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق