تعدت Apex Legends الـ 10 ملايين لاعب خلال ثلاثة أيام فقط - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 8 فبراير 2019

تعدت Apex Legends الـ 10 ملايين لاعب خلال ثلاثة أيام فقط

تعدت Apex Legends الـ 10 ملايين لاعب خلال ثلاثة أيام فقط

جائت Apex Legends من العدم ويبدو أنها ناجحة حقًا في اللعب. في ثلاثة أيام فقط ، تجاوزت اللعبة أكثر من 10 ملايين لاعب وخرقت 1 مليون لاعب متزامن.


قال فينس زامبيلا من Respawn :

"لقد كانت هذه رحلة رائعة حقا. اختبرنا وأعددنا. لقد جادلنا ووافقنا. وصلنا إلى نقطة شعرنا فيها ببعض السحر. كنا نعلم أن الطريق سيكون محفوف بالمخاطر لاتخاذ امتياز في هذا الاتجاه ، لإتاحة اللعبة بالمجان ، وإطلاق مفاجأة. لكننا وقعنا في حب Apex Legends و هناك حاجة لأشخاص آخرين للعبها أيضًا. "


الآن ، Apex Legends هي أروع لعبة royale متاحة. تقترض اللعبة الأبطال من Overwatch وتحديث صيغة معركة روايال من خلال السماح للاعبين بنهب زملائهم في الفريق. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة على نظام حوار مذهل في اللعبة يتيح للجميع الإشارة إلى العناصر والمواقع والأعداء.


تستخدم Apex Legends نسخة معدلة بشكل كبير من محرك المصدر ، وبينما يعمل الجزء الأكبر بسلاسة ، فإنها تعاني من بعض مشكلات التحسين الثانوية في مناطق معينة من الخريطة .


تهانينا لـ Respawn لتصل إلى هدفها البالغ 10 ملايين شخص بسرعة ، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان الفريق سيستثمر المزيد من الموارد في Apex Legends (لمزيد من المحتوى والدعم بعد الإطلاق) ، أصبح بإمكانها الآن أن تصبح منتجًا مربحًا حقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق