التصحيح الجديد اصدار 1.4 لـ World of Tanks يضيف الدعم الكامل لوحدة المعالجة المركزية متعددة النواة ، ويحسن الأداء بنسبة تصل إلى 45% - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 25 يناير 2019

التصحيح الجديد اصدار 1.4 لـ World of Tanks يضيف الدعم الكامل لوحدة المعالجة المركزية متعددة النواة ، ويحسن الأداء بنسبة تصل إلى 45%


أصدرت Wargaming تصحيح رئيسي جديد لـ World of Tanks. هذا التصحيح يجلب المركبات ذات العجلات الفرنسية ، ويحسن خصائص Chimera و Object 279 ، يعيد تقديم خريطة Ghost Town ، ويزيد من الأداء على بعض تكوينات الكمبيوتر الشخصي بسبب الدعم الكامل لسلسلة الترابط المتعددة.

 

وفقًا للمطورين ، فإن دعم وحدة المعالجة المركزية المتعددة المحسنة سيجعل من الممكن استخدام جميع وحدات المعالجة CPU. كانت لعبة World of Tanks بشكل أساسي تعتمد على وحدة المعالجة الرئيسية فقط ، مما يعني أنها اعتمدت بشكل كبير على النواة الأساسية ، لذلك لا شك في أن هذه أخبار رائعة لاعبي World of Tanks.

 

ادعى Wargaming أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية يمكن أن تتوقع تحسينات في الأداء بين 4 ٪ و 45 ٪.  وفقًا لاختبارات Wargaming الداخلية ، لأولئك الذين يستخدمون الإعدادات القصوى أو ultra فإن تحسن الاداء سيكون (45٪ و 40٪ على التوالي).

 

لقد عملت Wargaming بشكل وثيق مع Intel من أجل تنفيذ الدعم الكامل لوحدة المعالجة المركزية متعددة النواة للعبة ، وستستفيد كلتا الوحدتين المركزيتين من طراز Intel و AMD من هذه التحسينات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق