Ubisoft تعد بتشغيل Tom Clancy's The Division 2 بشكل أسرع في DirectX 12 + لقطات جديدة - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 19 يناير 2019

Ubisoft تعد بتشغيل Tom Clancy's The Division 2 بشكل أسرع في DirectX 12 + لقطات جديدة

وعدت Ubisoft بتشغيل Tom Clancy's The Division 2 بشكل أسرع في DirectX 12 + لقطات جديدة

في مقابلة مع PCGamesHardware ، كشف المدير الفني لـ Ubisoft ، كالي ليجفورس (Calle Lejdfors) ، أن Tom Clancy’s The Division ، مثل سابقتها ، سوف تدعم DirectX 12 إلى جانب DirectX 11. وعلاوة على ذلك ، وعلى عكس ألعاب مثل Resident Evil 2 Remake ، يقول أن وضع DX12 سيكون أفضل / أسرع من DX11.

 
كما قال Lejdfors لـPCGamesHardware:

    "نعم ، ما زلنا نؤيد بقوة DX12 في TCTD2 ، يجب أن يكون أداء DX12 أفضل من DX11 . ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى الاستخدام الأفضل لـ Async Compute لموازاة المزيد من أعمال الرسومات لضمان الاستفادة القصوى من GPU. عندما يتعلق الأمر بالأداء ،
فإننا لا نقوم بسحب أي من التحسينات وسوف نستفيد من جميع الأدوات المتاحة لدينا. الشيء الوحيد الذي ليس لدينا حتى الآن هو معدل التظليل المتغير ، ولكن كن مطمئنًا لأننا نشطون في البحث في تحسينات الأداء المستقبلية. "

 
بالنظر إلى أن DX12 يمكنه استخدام وحدات المعالجة المركزية متعددة النوى بشكل أكثر كفاءة من DX11 ، ينبغي لنا أيضًا أن نرى استخدامًا أفضل  وإطارًا فرعيًا  في المشاهد المرتبطة بالـ CPU. على هذا النحو ، سيكون من المفيد اختبار أوضاع DX12 و DX11 عند ظهور اللعبة ومعرفة ما إذا كان على مستخدمي ألعاب الكمبيوتر استخدام أحدث واجهة برمجة تطبيقات لشركة Microsoft.

 
أصدرت Ubisoft أيضًا بعض من لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2 التي يمكنك الإطلاع عليها أدناه.

لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2


لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2


من المقرر اصدار
The Division 2 في 15 مارس 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق