تم الإعلان عن محتوى مجاني لـ Resident Evil 2 Remake بعد الإصدار - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 22 يناير 2019

تم الإعلان عن محتوى مجاني لـ Resident Evil 2 Remake بعد الإصدار


أعلنت شركة Capcom للتو عن إضافة وضع لعب جديد إلى Resident Evil 2 Remake بعد إصدارها. وسيكون هذا أول محتوى مجاني بعد الإطلاق سيصل إلى هذه النسخة الجديدة المرتقبة ، على الرغم من عدم وجود أي كلمة حتى الآن حول ETA أو ما إذا كان سيتبعها محتوى مجاني إضافي.

 
سوف يطلق على وضع اللعبة الجديد هذا اسم The Ghost Survivors. في هذا الوضع ، سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصيات متعددة بعناصر عشوائية ومتجر داخل اللعبة (لن يعرض هذا المتجر صفقات صغيرة). وتزعم شركة Capcom أن هذا الوضع سيكون قابلاً لإعادة اللعب للغاية وأن الشخصيات المؤكدة الوحيدة حتى الآن هي Robert Kendo ، عضو في يو إس إس ، و Katherine  ابنة العمدة (سيتم الإعلان عن شخصيات إضافية في وقت لاحق).

 
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الإصدار الجديد سيشتمل على طريقتين إضافيتين للعبة عند الإطلاق ، حيث سيتمكن اللاعبون من فتح: The Survivor و Tofu Survivor.

 
سيتم إصدار Resident Evil 2  Remake في 25 جانفي وسيستخدم محرك RE. يقدم الإصدار الجديد طبعة جديدة من قصة رعب البقاء على قيد الحياة الكلاسيكية مع صور واقعية بشكل مذهل ، وموسيقى تصويرية مبهرة ، وكاميرا جديدة على الكتف ، وعناصر تحكم حديثة على أوضاع اللعب من اللعبة الأصلية.

 
ستعود اللعبة الكلاسيكية ، والاستكشاف المتوتر ، و حل الألغاز التي حددت سلسلة Resident Evil مع انضمام الشخصيات المنتظرة ضابط الشرطة الصاعد Leon S. Kennedy و Claire Redfield طالبة في الكلية، اللذان يجتهدان في اكتشاف علاج للكارثة التي اصابت مدينتهم  ​​مدينة الراكون التي تحول سكانها الى زومبي. يمتلك كل من ليون وكلير حملات لعب منفصلة خاصة بهما ، مما يسمح للاعبين بتجربة القصة من منظور كلا الشخصيتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق