حققت Resident Evil 2 Remake مبيعات قدرها 3 ملايين نسخة ، و تم تنزيل النسخة التجريبية 4.7 مليون عملية تنزيل - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 29 يناير 2019

حققت Resident Evil 2 Remake مبيعات قدرها 3 ملايين نسخة ، و تم تنزيل النسخة التجريبية 4.7 مليون عملية تنزيل


أعلنت شركة Capcom اليوم أن Resident Evil 2 قامت ببيع 3 ملايين نسخة على مستوى العالم. ولكن للأسف ، لم يكشف الفريق عن أي أرقام محددة تتعلق بمنصته الفردية. مع ذلك ، نعلم أن Resident Evil 2 Remake كان ثاني أكبر إصدار ناجح لـ Capcom on Steam.

 
وفقا للبيان الصحفي ، حققت Resident Evil 2 Remake  مبيعات تراكمية بلغت 4.96 مليون نسخة، مما يجعلها رابع لعبة في المبيعات في سلسلة Resident Evil.

 
في الإصدار 2019 ، استخدمت كابكوم مرافق البحث والتطوير المتطورة لبناء اللعبة بالكامل من الألف إلى الياء لمنصات ألعاب الجيل الحالي. بالإضافة إلى التأثيرات المرئية ، بما في ذلك الرسومات التفصيلية والصور الواقعية التي تم إجراؤها باستخدام محرك  Resident Evil، محرك التطوير الخاص بشركة Capcom ، يوفر العنوان للاعبين تجربة رعب جديدة عبر الصوت الذي يتميز بتقنية Dolby Atmos 7.1.4 وميزة المسيقى التصويرية في الوقت الفعلي والتي تستخدم تكنولوجيا التأثيرات الصوتية لكلتا الاذنين.

 
اكتسبت Resident Evil 2 Remake اهتمامًا كبيرًا قبل إصدارها ، وتم تكريمها بجائزة أفضل عرض في جوائز Game Critics Awards: Best of E3 2018  كما تم تقييمها بشكل جيد من قبل منافذ الألعاب الرئيسية في جميع أنحاء العالم  بالإضافة إلى التفاخر بأكثر من 4.7 مليون عملية تنزيل لـ " 1-Shot Demo ، "و وصلت المبيعات إلى 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم في الأسبوع الأول . علاوة على ذلك ، مع وضع Resident Evil 7 biohazard (التي تم إصدارها في يناير 2017) بعد أن تم بيع 6 ملايين نسخة تراكمية (الى غاية 31 ديسمبر 2018) ، تسعى Capcom إلى تحقيق مبيعات مماثلة على المدى الطويل لـ  Resident Evil 2 Remake أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق