PUBG و Fortnite تنهيان عام 2018 بنتائج جيدة - AlgerianO Gamer

عاجل

الخميس، 24 يناير 2019

PUBG و Fortnite تنهيان عام 2018 بنتائج جيدة


شاركت SuperData Arcade تقريرها الشهري ، حيث قالت ان PLAYERUNKNOWN’s  Battlegrounds و Fortnite انهتا العام بنتائج جيدة. وفي حالة الدخول في مزيد من التفاصيل ، حققت Fortnite أعلى نسبة أرباح حتى الآن ، بينما باعت PUBG حوالي 2.75 مليون نسخة من وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي.

 
بينما اصبحت Counter Strike:Global Offensive مجانية للعب في الآونة الأخيرة ويبدو أن هذا الانتقال كان ناجحًا. حصلت CS: GO على نقطة عالية جديدة من MAU للامتياز في شهرها الثاني كعنوان F2P. وتشير تقديرات Superdata إلى أن الإصدار المجاني تم إنشاؤه تقريبًا بمبلغ 49 مليون دولار بين شهري نوفمبر وديسمبر.

 
علاوة على ذلك ، استفادت لعبة The Sims 4 من العروض الترويجية في نهاية العام. أدى الانخفاض الكبير في الأسعار إلى ارتفاع مبيعات الوحدة الجديدة على كل من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، ومع ذلك ، انخفضت إيرادات محتوى DLC على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنسبة 10٪ على أساس سنوي.

 
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Battlefield V تراجعت قليلا خلال العطلات. حيث غابت عن  قائمة EA لأهم 10 العاب لوحدات التحكم هذا الشهر بعدما كان مبيعاتها اقل بكثير من المنافسين.

 
أخيرًا وليس آخرًا ، إليك الألعاب الرقمية الأكثر شعبية في العالم عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم والجوال لشهر ديسمبر 2018.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق