اصدار مجاني من PUBG battle royale و هو الان يخضع لاختبار beta - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 27 يناير 2019

اصدار مجاني من PUBG battle royale و هو الان يخضع لاختبار beta

اصدار مجاني من PUBG battle royale و هو الان يخضع لاختبار beta

أعلنت  PUBG Corporation أن إصدارًا مجانيًا للعب من PlayerUnknown’s Battlegrounds تحت عنوان PUBG Lite ، يخضع حاليًا للبيتا . ولكن للأسف ، فإن هذه البيتا حصرية لوقت محدود في تايلاندا وسيساعد الفريق في تحديد ما إذا كان هذا الاصدار سيطبق في مناطق أخرى.

 
ما يعنيه هذا بشكل أساسي هو أن هناك فرصة انه لن نتمكن من رؤية PUBG Lite في مناطق أخرى. يبدو من الجنون أن يقوم الفريق بتطوير نسخة F2P حصرية لتايلاندا فقط، ولكن هذا قد يحدث.

 
ولكن على أي حال ، يوصف PUBG Lite بأنه اصدار مستقل من لعبة PUBG الأساسية الذي سيكون لديه فريق تطوير خاص به الذي بدوره سيخلق محتوى حصري وجودة ميزات الحياة مع إضافة خرائط ومحتوى مألوف للاعبي PUBG.

 
هدف PUBG Lite ، بخلاف تقديم نسخة مجانية للعب من PUBG ، هو تقديم تجربة PUBG للاعبين في المناطق التي تكون فيها المواصفات الأساسية للعبة الأساسية أكثر صعوبة لتحقيقها بسبب الأجهزة المتاحة .

 
في PUBG Lite ، سيتمكن اللاعبون من لعب Solo / Duo / Squad في وضع TPP ويوجد حالياً خريطة واحدة. تدعى  Erangel هي جزيرة خيالية تقع في البحر الأسود وتحتوي على بيئات متنوعة مثل محطة الطاقة النووية، والمدينة المغمورة بالمياه  والمستنقعات ،والمناطق الجبلية، وغيرها الكثير.


سنحرص على إطلاعك على هذا الإصدار المجاني من PUBG ، لذا تابعنا للمزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق