ستأتي لعبة Operencia: The Stolen Sun إلينا على متجر Epic Games - AlgerianO Gamer

عاجل

الخميس، 31 يناير 2019

ستأتي لعبة Operencia: The Stolen Sun إلينا على متجر Epic Games


أعلن Zen Studios أن لعبة الآر بي جي Operencia: The Stolen Sun ، التي ستأتي قريبا و ستصدر حصريًا عبر متجر Epic Games للكمبيوتر الشخصي. كانت اللعبة تهدف إلى الصدور على متجر ستيم في وقت لاحق من هذا العام ، فإنها ستتخلى عن ستيم لصالح المتجر الرقمي الجديد لإيبك.

 
وقال ميل كيرك ، نائب رئيس النشر:

    قدم لنا معرض Kinda Funny Games في الشهر الماضي منصة رائعة للإعلان عن  Operencia ، والتي تم استقبالها بشكل جيد من قبل مجتمع الـ RPG ، وخاصة أولئك الذين شاركوا في النسخة التجريبية المغلقة. لقد جذبت جودة اللعبة اهتمام أصدقائنا في Microsoft و Epic ، الأمر الذي أدى بسرعة إلى التعاون المتبادل الذي سيساعدنا على رفع هذا اللقب بطريقة لم يكن بمقدور Zen تحقيقها بنفسه ".

 
توصف أرض Operencia بأنها عالم خيالي غير تقليدي يلتقي فيه التاريخ مع الأساطير - وهي أرض فارقة مشار إليها في عدد لا يحصى من الحكايات الشعبية في أوروبا الوسطى والتي تم إخبارها منذ مئات السنين. للمرة الأولى على الإطلاق ، تحدث كل هذه القصص في سياق كون واحد. إضافة إلى مزيد من العمق ، تملأ الشخصيات التاريخية الواقعية اللعبة ، مثل النسخ الأسطورية من الملك أتيلا (Attila) وزوجته ريكا (Réka). تختلف المواقع من إعدادات القصص الخيالية الشائعة (مثل القلاع والمقابر والغابات) إلى إصدارات خيالية من المعالم البارزة التي يمكن لأي شخص زيارتها فعليًا اليوم.

 
ووفقًا للبيان الصحفي ، فقد بذل استديو Zen جهدًا كبيرًا لضمان أن كل شيء في Operencia: The Stolen Sun يبدو مألوفًا للاعبي الـ RPG ، ولكنه ما زال حديثًا وروائيًا. من خلال نظام حركة كلاسيكي ، يستكشف اللاعبون المناطق البعيدة من الأرض ، وينخرطون في معارك استراتيجية بدورها القائم على الدوران عند كل منعطف. السعي الكامل لتحرير ملك الشمس المختطف ، Napkirály - وبالتالي إنقاذ Operencia من أيام لا نهاية لها من الليل حيث ستكون اللعبة مليئة بالوحوش الحاقدة ، الفخاخ الخادعة والألغاز المعقدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق