سوف يتم إصدار Metro Exodus فقط على متجر Epic Store ، ولكن سيتم احترام طلبات شراء Steam - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 28 يناير 2019

سوف يتم إصدار Metro Exodus فقط على متجر Epic Store ، ولكن سيتم احترام طلبات شراء Steam


في نشرة صحفية صدرت في وقت لاحق تلقينا من Deep Silver  أن لعبة Metro Exodus ستعود إلى Steam بعد عام من إطلاقها. "سيعود مترو إكسودس إلى ستيم وعلى واجهات المتاجر الأخرى بعد 14 فبراير 2020".
 

ستصدر Metro Exodus فقط على متجر Epic Games  عندما يتم إطلاقها في 15 فبراير ،. يأتي هذا في أعقاب الأخبار التي صدرت في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث تم الكشف على أن Division 2 كانت قادمة إلى متجر Epic كجزء من اتفاقية متعددة الألعاب مع Ubisoft.

 
إذا كنت قد قمت بالفعل بتحضير اللعبة على Steam ، فستتمكن من لعبها هناك. إن كلمات Epic الدقيقة حول هذا الموضوع هي أن "أي عميل لديه طلب مسبق ممتاز لـ Metro Exodus على الكمبيوتر الشخصي من خلال أي بائع تجزئة رقمي سيحصل على لعبته كما هو متوقع".

 
يمكنك حاليًا الطلب المسبق على Steam ، ولكن ليس لفترة طويلة. ستجد هذا الإشعار الآن: "في وقت لاحق من اليوم ، سيتم إيقاف مبيعات Metro Exodus على Steam بسبب قرار الناشر لجعل اللعبة خاصة بمتجر PC آخر". وقد أكد لنا المطور والناشر أن جميع المبيعات السابقة للعبة سيتم تنفيذها على Steam وسيتمكن مالكو Steam من الوصول إلى اللعبة وأي تحديثات مستقبلية أو DLC من خلال Steam ، ونعتقد أن قرار إزالة اللعبة غير عادل لعملاء Steam ، خاصة بعد فترة ما قبل البيع الطويلة.

 
سيكون كل من الإصدارات العادية والذهبية متاحة للشراء في متجر Epic Games Store ، ستتم إضافة ألعاب Metro السابقة إلى بائع التجزئة في وقت لاحق في عام 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق