وضع battle royale من Call of Duty: Black Ops 4 متاح الان للعب مجانا لغاية 24 جانفي - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 18 يناير 2019

وضع battle royale من Call of Duty: Black Ops 4 متاح الان للعب مجانا لغاية 24 جانفي

وضع battle royale من Call of Duty: Black Ops 4 متاح الان للعب مجانا لغاية 24 جانفي

أعلن استديو Activision أن وضع battle royale   الخاص بـ Call of Duty: Black Ops 4 أصبح الآن متاحا  للتنزيل مجانًا واللعب عبر جميع الأنظمة الأساسية. بدءًا من اليوم وحتى 24 كانون الثاني ، تعرض ميزة Blackout Free Trial جميع الإجراءات بدءًا من وضع اللعبة الذي يجمع بين الشخصيات والمواقع والأسلحة والعتاد من جميع أنحاء السلسلة مع عشاق لعبة Black Ops المميزين والمحببين ، وكل ذلك في أكبر خريطة في تاريخ الامتياز .

 
قال دان بونتينج ، رئيس ستوديو التعاون في Treyarch:

    "لقد كان رد فعل المجتمع تجاه Blackout أمراً مذهلاً ، ونحن نحب مشاهدة كيف قام اللاعبون فعلاً بطرح أسلوب اللعب الخاص بهم والمطور إلى مستوى جديد. لا يمكننا الانتظار للترحيب باللاعبين الجدد لتجربة أسلوب Black Ops الفريد الخاص
battle royale في Blackout ".
 
تتيح  Blackout للمعجبين اللعب بمفردهم ، أو الانضمام إلى أصدقائهم في duos أو quads ، والقتال عبر البر والبحر والجو. سيتنافس اللاعبون بتشكيلة متنوعة من الشخصيات في مواقع مستوحاة من الخرائط بما في ذلك Nuketown ، و Firing Range ، و Raid ، و Cargo وغيرها الكثير ، ويقدمون مجموعة متنوعة من أساليب اللعب .

 

وأضاف مارك جوردون من Treyarch:

    "إنه لأمر مدهش أن نرى مقدار الإبداع والمرح الذي يمتلكه لاعبونا منذ اللحظة التي بدأو ياللعب فيها. خاصةً مع مطوري الألعاب ، كنا دائمًا مفتونين بمشاهدة المقاطع والجداول حول كيفية لعب المعجبين ، ولا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد من الأشخاص يذهبون إلى الحدث ".

 
يتم حفظ كل عناصر التقدم والعناصر المكتسبة داخل اللعبة ويمكن الوصول إليها فورًا بمجرد ترقية اللاعب اللعبة إلى اللعبة الكاملة من النسخة التجريبية المجانية من Blackout. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشغيل قائمة تشغيل مثيرة خلال النسخة التجريبية التي تسمى "Down But Not Out". يتوفر هذا الوضع للربع ، ويسمح لأعضاء الفريق الذين تم إقصاؤهم من اللعب بالعودة إلى اللعبة وإعادة الانضمام إليها في كل انهيار جديد باستثناء الدائرة النهائية.

 
يمكن للمهتمين تنزيل النسخة التجريبية المجانية من Battlenet!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق