تستعد Asus لطرح خط جديد من أجهزة الكمبيوتر للألعاب بأسعار صديقة للميزانية - AlgerianO Gamers

عاجل

السبت، 3 نوفمبر 2018

تستعد Asus لطرح خط جديد من أجهزة الكمبيوتر للألعاب بأسعار صديقة للميزانية

تستعد Asus لطرح خط جديد من أجهزة الكمبيوتر للألعاب بأسعار صديقة للميزانية

تخطط شركة آسوس لطرح خط جديد لسطح المكتب تحت شعار "جمهورية الألعاب" بإسم ROG Strix GL10CS - ومع إطلاقه يأتي وعد القدرة على تحمل التكاليف. انها نقطة تحاول Asus العودة عن طريقها إلى المنزل عدة مرات في إعلانه. المشكلة الوحيدة هي أننا لا نملك أي فكرة عن تكلفة أي من التكوينات.
 
قالت شركة Asus :"تعمل نهضة ألعاب الكمبيوتر على توسيع المجتمع ليشمل المزيد من اللاعبين ذوي الاهتمامات اليومية ، ونحن نرحب بهم في جمهورية الألعاب من خلال سطح المكتب الأكثر استخدامًا حتى الآن. يركز ROG Strix GL10CS الجديد على الأساسيات لتمكين تجربة الألعاب المبهجة  بأسعار معقولة ، ".


 حيث تقوم Asus بنقل خط ROG لسطح المكتب الذي يحتوي على الأساسيات التي تحتاجها والأداء الذي تتوق إليه بسعر يمكنك تحمله بالفعل.
 
أما بالنسبة للأجهزة الفعلية ، فستكون التكوينات إما مع معالج Intel Core i7-8700 أو Core i5-8400 مع 8 جيجابايت من ذاكرة DDR4-2666 RAM (قابلة للترقية إلى 32 جيجابايت). بالنسبة للرسومات ، فإن Asus تنقب أربع بطاقات رسومات من Nvidia: GeForce GTX 1030 2GB و GeForce GTX 1050 2GB و GeForce GTX 1060 3GB و GeForce GTX 1060 6Gb.
 
على الجانب التخزيني ، تقوم Asus بدفع خيارات 128GB و 256 جيجابايت و 512 جيغابايت نوع  M.2 NVMe SSD. ومع ذلك ، تقول آسوس إن الأقراص الصلبة 1 تيرابايت (7،200 دورة في الدقيقة) ستكون متاحة كذلك ، مع ذاكرة إنتل Optane الاختيارية لتسريع الأمور.
 
سيحتوي GL10CS على التشكيلة المعتادة من خيارات التوصيل - منفذ USB 3.1 و 2.0 ، و Wi-Fi على اللوحة ، ومنافذ الصوت ، ومنفذ GbE LAN ، ومخرج HDMI.
 
على الورق ، إنه اختيار قادر على خيارات الأجهزة للألعاب بدقة 1080 بكسل. سيكون علينا أن نرى كيف أن كل هذا يتوقف ، وما هي الأسعار في نهاية المطاف . تخطط شركة Asus للبدء في بيع GL10CS في الربع الأول من العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق