تم تأجيل نسخة الوصول المبكر لـ World War III بسبب مشاكل فنية - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 21 أكتوبر 2018

تم تأجيل نسخة الوصول المبكر لـ World War III بسبب مشاكل فنية

تم تأجيل نسخة الوصول المبكر لـ World War III بسبب مشاكل فنية

لقد شابت عملية الوصول المبكر للعبة World War III متعددة اللاعبين ، مشاكل فنية ، حيث لم يتمكن العديد من اللاعبين من الاتصال بخوادم الألعاب ، مما جعلهم يحدقون في شاشة التحميل.

 

المطور The Farm 51 أجل الوصول المبكر في اللحظة الأخيرة يوم الجمعة بسبب "الصعوبات التقنية". نجح الفريق في الخروج من اللعبة في الوقت المناسب ، ولكن سرعان ما أصبح واضحًا أن الأمور لم تحل: لم يكن اللاعبون قادرين على الوصول للعبة وأحيانًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن اللعبة أوقفتهم على الفور.

 

يعمل فريق التطوير منذ ذلك الحين لإصلاح المشاكل ، وقالوا اليوم أنهم حققوا "تقدمًا كبيرًا" في فرزهم. ومع ذلك ، لا يزال أمامهم طريق طويل لقطعه ، وقالوا إنهم "يفهمون الإحباط والغضب" من جانب المعجبين.




 وقد اجتذب الإطلاق عددًا كبيرًا من الاهتمام ، حيث ترك ما يقرب من 4000 لاعب مراجعة منذ طرحها يوم الجمعة ، ولكن 42٪ فقط من تلك المراجعات إيجابية بسبب مشكلات الخادم.

 
تهدف لعبة World War III إلى نهاية أكثر واقعية ، مع نظام رصاصة مقابل دروع مفصلة والكثير من التخصيص للأسلحة. وهي مقسمة الى وضعين ، كلاهما يعتمدان على العمل الجماعي: يرى Warzone أن المشاة والمركبات المدرعة والطائرات بدون طيار تتقاتل على النقاط المحصنة ، بينما في Recon التقاط أهداف مختلفة في فرق الاستطلاع الصغيرة.

 
توجد حاليًا ثلاث خرائط تم تصميمها على مناطق من واقعنا الحقيقي - وارسو وبرلين وموسكو - مع المزيد من الطرق.

 
وتكلف نسخة الوصول المبكر 28 دولار، وتقول The Farm 51 أن النسخة النهائية يجب أن تكون جاهزة للانتقال خلال العام ونصف العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق