قامت Samsung بتحديث نظارات الواقع الافتراضي لتجعلك أقل عرضة لقيود الإزعاج - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 22 أكتوبر 2018

قامت Samsung بتحديث نظارات الواقع الافتراضي لتجعلك أقل عرضة لقيود الإزعاج

قامت Samsung بتحديث نظارات الواقع الافتراضي لتجعلك أقل عرضة لقيود الإزعاج

أطلقت سامسونج يوم الاثنين نظارات +HMD Odyssey ، نسخة مطورة من نظارات أوديسي للواقع الافتراضي الأصلية مع شاشة محسنة مصممة للتقليل من الدوار و الغثيان.
 
مثل النموذج الأصلي ، يعرض أوديسي + زوج من الشاشات 3.5 بوصة AMOLED بدقة 1440x1600 لكل عين عند سرعة 90 هرتز ، ومجال رؤية بزاوية 110 درجة. ومع ذلك ، فإن سامسونج تروج لتقنية محسنة للعرض ، والتي من المفترض أنها تقلل من ضجيج الأنماط من أجل "مؤشر PPI المتصور لـ 1،233".
 
تتحدث سامسونج عن ما يُعرف عادة باسم تأثير باب الشاشة. بخلاف الجلوس على بعد أمتار قليلة من شاشة الكمبيوتر الشخصي ، فإن VR وخصائص الواقع الافتراضي تحشر الشاشات على بعد بضع بوصات من العينين. يسمح لك هذا بمشاهدة وحدات بكسل فردية بسهولة أكبر ، مثل باب الشاشة ، ويمكن أن يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالغثيان. تدّعي شركة Samsung أنها اكتشفت طريقة لذلك دون الحاجة إلى حزم المزيد من البيكسلات في الشاشة.
 
كيف يكون هذا ممكنا؟ تقول شركة سامسونج أن تقنية العرض الخاصة بها "تحل SDE من خلال تطبيق شبكة تنشر الضوء القادم من كل بكسل وتكرار الصورة إلى مناطق حول كل بكسل. وهذا يجعل المسافات بين البيكسلات شبه مستحيلة الرؤية. ونتيجة لذلك ، ترى عينيك الضوء المنتشر كما جزء من المحتوى المرئي ، مع مؤشر PPI المدرك لـ 1،233 PPI ، أي ضعف الرقم القياسي السابق لـ 616 PPI للجيل السابق من Samsung HMD Odyssey +. "
 
سواء كانت تعمل كما هو معلن أو لا، سيكون شيء لن نعرفه حتى نتمكن من تجربته.
 
وتشمل الميزات الأخرى دعم الصوت المكاني المدمج بزاوية 360 درجة ، وتتبع 6 درجات من الحرية (6DOF) ، ودعم Bluetooth. و لكن النظارات غير متاحة حتى الآن للشراء ، ولكن ستنزل الاسواق قريبًا مقابل 499.99 دولارًا. و هو نفس السعر الذي نزلت به أوديسي الأصلية ، والذي تم تخفيضه إلى 349 دولارًا في متجر Microsoft.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق