اصدرت Reto-Moto اكبر تحديث للعبتها الـ MMO لعبة War 2 - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

اصدرت Reto-Moto اكبر تحديث للعبتها الـ MMO لعبة War 2


أصدرت Reto-Moto أكبر تحديث حتى للعبتها World War 2 للعب مجانا وهي لعبة MMO ، وهي أول لعبة اطلاق النار من نوع Hero & Generals  من منظور الشخص الاول ، وفقا للمطورين ، تم القضاء على العناصر الأساسية للعبة لتسهيل عدد كبير من التغييرات في اللعبة ، وترقيات الميزات والتطبيقات.
 
التححديث بعنوان ‘Deploy! Drive! Destroy!’ "انتشار! قيادة! تدمير" هذا التحديث عملية إعادة توازن شاملة لأكثر من 70 مركبة متاحة للجنود لامتلاكها. علاوة على ذلك ، تم تزويد جميع المركبات بنظام درع وضرر جديدين تمامًا بالإضافة إلى معالجة محسّنة تضيف تفاصيل كبيرة إلى اللعبة.
 
قال Jacob Andersen "جايكوب أندرسون" ، مدير اللعبة في Reto-Moto:

   
في تحديث" انتشار! قيادة! تدمير! "- تم تحديث العناصر الرئيسية للعبة وأعدنا تصميمها للحصول على تجربة لعب أكثر ثراءً وأعمق. لم نرغب فقط في جعل الدبابات الثقيلة صلبة كما تتوقع ، بل أردنا أن نضيف قيمة إلى جميع المركبات في Heroes & Generals وأن نخلق ساحة معركة متنوعة ومتوازنة. "
 
فيما يلي السمات الرئيسية لـلتحديث الذي هو تحت عنوان ‘Deploy! Drive! Destroy!’،"انتشار! قيادة! تدمير! ’:
  • نظام دروع جديد لجميع المركبات. الآن حقا يهم أين وكيف تهاجم مركبة العدو.

  • يتيح لك نظام الضرر الجديد تعطيل حركة المركبات بمكونات هامة مثل المحرك ، خزان الوقود أو الذخيرة ، برج المدفع ، الجناح ، الدفة ،..... إلخ.

  • تمت ترقية معالجة المركبات وتم إعادة تصميم جميع مركباتها من الصفر.

  • يعمل نظام التضاريس الجديد الذي تم تنفيذه على جميع الخرائط على ضمان تأثير الطرق والعشب والطين على القيادة الخاصة بك تمامًا كما تتوقع.

  • يعمل نظام الانتشار الأكثر بساطة ومرونة على تسهيل إعداد فرقة مع أصدقائك واللعب بالجندي الذي ترغب به في المعركة.

 
وأضاف Jacob Andersen:

    
"هذا التحديث يذهب حقا إلى جوهر اللعبة التي يستفيد منها جميع اللاعبين. وهي تمثل مهمة كبرى لـ Heroes & Generals - لقد عملنا عليها لفترة طويلة وفي العملية تم تحديثها وتوحيد مجموعة من الأنظمة المعقدة وراء الكواليس مما يتيح لنا المزيد من الخيارات في المستقبل. نحن نود أن نعرب عن امتناننا لمجتمعنا المشترك انضم إلى خادم الاختبار العام وقدم تعليقات قيمة للغاية لجعل هذا التحديث أفضل. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق