تقييم لعبة Mega Man 11 - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 19 أكتوبر 2018

تقييم لعبة Mega Man 11

تقييم لعبة Mega Man 11

عن اللعبة:

أول لعبة من Mega Man الجديدة تمامًا منذ أكثر من ثماني سنوات. وفي حين أن اللعبة تفي بوعودها بأن تكون لعبة  ساحرة ومليئة بالتحديات ، فإنها تقدم بعض الخيارات المحيرة التي تحافظ عليها في القمة.
تقييم لعبة Mega Man 11

الإيجابيات:


  • لازالت اللعبة تحتفظ بأهم مميزات السلسلة، وهي صعوبة المراحل واختلاف تصاميمها والتحدي للانتقال من منطقة للمنطقة القادمة بأقل ضرر ممكن، التحدي باللعبة يجعلك تستمر باللعب وتجربة استراتيجيات مختلفة.

  • في كل مرحلة يوجد زعيم قبل الزعيم الرئيسي للمرحلة، والجميل في الفكرة هي أن الزعيم الأول تجده يمتلك بعد الخصائص للزعيم الأخير ولكن بشكل أضعف، الفكرة هي أن تكون على أتم استعداد للزعيم الرئيسي بالإضافة إلى أن القتال مع الزعماء لايزال يمتلك المتعة والتحدي الذي تجده بجميع الأجزاء الماضية.

  • تصاميم المراحل جميلة ومميزة عن أغلب الأجزاء الماضية، تقريبا جميع المراحل تصميمها مقتبس من زعيم المرحلة وبعض المراحل التنقل يحتاج لسرعة استجابة أو قتل العديد من الأعداء، والبعض منها يتطلب الوزنية للتحكم بشخصيتك أثناء انتقالك بعالم المرحلة.

  • من أهم العوامل التي تميز سلسلة Mega Man بعد مرور السنين هي الموسيقى باللعبة، الموسيقى في هذا الجزء لم تخيب الأمل وكانت كالعادة مميزه وتشدك لإكمال اللعب والدخول بأجواء عالمها المميز.



 

 

السلبيات:

  • بعض المراحل طويلة أكثر من اللازم لإنهائها وتشعر بالتكرار أثناء اللعب، خاصة أثناء لعبك بالصعوبات العالية وأثناء تكرار موتك باللعبة تشعر أن جو اللعبة يبدأ بالتكرار بشكل كبير للأسف.
 
  • عدم التنوع بالأعداء أثناء مغامرتك في وسط عالم اللعبة، تشعر بتكرارهم والبعض منهم يتكرر بجميع المراحل أياً كان تصميم المرحلة!
 
  • من المتعارف عليه بسلسلة Mega Man هو أنه عند قتلك الزعيم الأخير للمرحلة تأخذ قدرته الخاصة وتستطيع استخدامها بمراحل مختلفة، المخيب في هذا الجزء من السلسلة أن القدرات ليست ذو أهمية مثل الأجزاء الماضية.. تقريبا تستطيع إنهاء اللعبة بالقدرة الأساسية من غير أي صعوبات!


التقييم النهائي:

تقييم لعبة Mega Man 11

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق