لعبة Kursk ، لعبة المغامرات من منظور الشخص الأول تدور حول الكارثة الروسية ،ستأتي في نوفمبر - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

لعبة Kursk ، لعبة المغامرات من منظور الشخص الأول تدور حول الكارثة الروسية ،ستأتي في نوفمبر


لعبة Kursk من منظور الشخص الاول  مبنية على قصة الغواصة الهجومية الروسية التي تحمل الاسم نفسه والتي فقدت بكل الأيدي في عام 2000 ، وهي كارثة حيث قالت البحرية الروسية إلى أنها ناجمة عن طوربيد معيب انفجر بينما كانت تقوم بعمليات فرعية.

 

وصفها الناشر Jujubee بأنها "لعبة مغامرة وثائقيّة" عندما قال في كانون الثاني (يناير) أنها ستأتي هذا العام ، وهو هدف الإصدار الذي صُمم لاحقاً في أكتوبر. لكنها أعلنت اليوم عن تغيير طفيف في هذا الجدول ، حيث أن لعبة Kursk ستخرج الآن في 7 نوفمبر ، لتتزامن مع إصدار فيلم كورسك ، بطولة ليا سيدو ، كولين فيرث ، ماتياس شوينارتس ، وماكس فون سيدو.



لعبة Kursk ليست رواية مباشرة للحدث الذي يتلخص ببساطة في النتيجة التي لا مفر منها. يشير وصف Steam إلى أن اللاعبين سيعملون كـ "عملاء استخبارات" ، على الرغم من أن الأشخاص الذين يعملون من أجلهم أو أي نوع من المعلومات التي يقومون بجمعها ليس واضحًا.


تقول القائمة: "قم بالمشي على الخط الفاصل بين جمع المعلومات السرية والتعرف على الأشخاص المهمين والقيام  بالتجسس". "تعرف على طاقم غواصة كورسك ، والحفاظ على العلاقات الهامة واتخاذ القرارات التي لها تأثير طويل الأمد."


إن Kursk غير متاحة للشراء المسبق على Steam بعد ، لكن متجر Jujubee يشير إلى أن الإصدار القياسي سيبلغ 30 دولار، والإصدار الجامع مقابل 40 دولار. أصدر الناشر أيضًا مقطع فيديو جديدًا يقارن الإصدار التجريبي الحالي مع حالة اللعبة في عام 2016.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق