لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي أقل تطلبًا لوحدة المعالجة المركزية مقارنةً بـ Origins ، لا يمكن لـ GTX980Ti التعامل مع High / 1080p / 60fps - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي أقل تطلبًا لوحدة المعالجة المركزية مقارنةً بـ Origins ، لا يمكن لـ GTX980Ti التعامل مع High / 1080p / 60fps


يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey أقل تطلبًا لوحدة المعالجة المركزية من Assassin's Creed Origins. تأتي اللعبة مع أداة مرجعية مدمجة ، توفر تسلسلًا فاصلاً من أثينا القديمة. أثينا هي أكبر مدينة في اليونان لذا من الآمن أن نقول أن هذا يمكن اعتباره اختبارًا للتوتر. إذا تمكنت من تشغيل هذا المعيار ، فستتمكن من تشغيل اللعبة بأكملها. وباستثناء المشهد الأول حيث توجد الكثير من الشخصيات على الشاشة ، فإن اللعبة تسير بشكل أفضل من المعيار في المدن الصغيرة.
من أجل تجنب أي قيود محتملة في GPU ، تم تخفيض دقة الوضوح إلى 1280 × 720 (مع ضبط قشارة الدقة أيضًا بنسبة 50٪) ولكن تم الحفاظ على الإعدادات على ultra. ولقد اشتغلت على حد أدنى 50 إطارًا في الثانية وبمعدل 68 إطارًا في الثانية على نظام الاختبار "NVIDIA"  (
Intel i7 4930K عند 4.2 جيغاهرتز) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت و NVIDIA's GTX980Ti و Windows 10 64 -bit وأحدث إصدار من من برنامج التشغيل لنفيديا (GeForce 411.70).
لأغراض المقارنة ، كانت هناك انخفاضات إلى 40 اطار في الثانية وكان المعدل المتوسط ​​أقل في منطقة Alexandria في لعبة 
Assassin's Creed Origins (باستخدام نفس النظام بالضبط) وليس هناك طريقة على الإطلاق للحصول على ما يقرب من 60fps في ذلك. ليس هذا فقط ، لكن لم يلاحظ أي تعتيم على الإطلاق. بشكل مدهش بما فيه الكفاية ، كانت Assassin’s Creed Odyssey سلسة ولم يكن هناك أي تلعثم فيها على الإطلاق. لا نعرف ما إذا كانت نسخة المراجعة تفتقر إلى تقنية Denuvo لمكافحة التلاعب أم لا ، ومع ذلك سيكون من المثير للاهتمام مقارنة المراجعة وإصدارات التجزئة النهائية.
الآن السبب الذي جعل قرار ضبط القراءة بنسبة 50٪ حتى في 1280 × 720 لأن اللعبة تتطلب وحدات معالجة رسومات قوية بالفعل. صدق أو لا تصدق ، في كل من 1920 × 1080 و 1280 × 720 على إعدادات Ultra High ، لقد كان GPU محدودًا ، ولم تكن GTX980Ti قادرة على تقديم تجربة ألعاب سلسة. من أجل الحصول على قريب من 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ، كان علينا استخدام إعدادات عالية جدًا (وكانت هناك بعض النقاط حتى منتصف الأربعينات بسبب وحدة معالجة الرسومات وليس وحدة المعالجة المركزية).
أعطانا إسقاط إعداداتنا إلى High دفعة إضافية 7fps وكاننا أقرب إلى تجربة 60fps (على الرغم من أن هناك ما زال قطرات تحت 60fps). مرة أخرى ، نحن نتحدث عن السيناريو الأسوأ هنا وليس عن غالبية اللعبة. ومع ذلك ، سيكون من الصعب الحصول على 60 إطارًا في الثانية مقفلة هذه المرة بسبب متطلبات GPU المتزايدة. هنا على سبيل المثال أوديسي يعمل على 1280 × 720 مع قشارة القرار 50 ٪ ، ويمكنك أن ترى بوضوح أن GTX980Ti كان لا يزال يستخدم في 84-92 ٪.
سنتحدث أكثر عن الأداء العام لـ Assassin's Creed Odyssey في تحليل أداء الكمبيوتر القادم ، ومع ذلك يمكننا القول بأمان أن اللعبة يمكن لعبها بسرعة 60 إطارًا في الثانية على أقل من أفضل وحدات المعالجة المركزية (CPUs) وأقل وحدة المعالجة المركزية (CPU) مطالبين من 
Assassin's Creed Origins. من ناحية أخرى ، أوديسي هو أكثر تطلبا من أصول عندما يتعلق الأمر بمتطلبات بطاقة الرسومات الخاصة بها ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يستهدفون 60 إطارًا في الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق