بيع من لعبة Monster Hunter World مليوني نسخة على الكمبيوتر الشخصي و بلغت ايرادات World of Warcraft ما يقارب 161 مليون دولار - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

بيع من لعبة Monster Hunter World مليوني نسخة على الكمبيوتر الشخصي و بلغت ايرادات World of Warcraft ما يقارب 161 مليون دولار


 شارك SuperData Arcade في تقريره الشهري الخاص بشهر اغسطس مبيعات عدة العاب منها Monster Hunter World و كذلك ايرادات بعض منها مثل World of Warcraft وكذلك شارك بقائمة لافضل الالعاب مبيعا وهناك العاب تراجعت ايراداتها وكذلك مركزها مقارنة بالاشهر الماضية.
 
فيما يلي الملاحظات الأساسية في تقرير SuperData Arcade:
 
  •  Madden 19 يحدد سجل إطلاق الامتياز الجديد. نحن نقدر مبيعات Madden 19 بـ 664 الف نسخة على وحدات التحكم. جعل هذا بسهولة أفضل شهر منذ إطلاق الامتياز ، على الرغم من أن المبيعات استفادت من تاريخ إصدار سابق هذا العام.

  • تتجه League of Legends نحو أسوأ عام لها منذ عام 2014. انخفضت إيرادات League of Legends بنسبة 21٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017.

  •  حققت شركة World of Warcraft مبلغ 161 مليون دولار في أغسطس بعد إطلاق "توسع Battle of Azeroth" الخاص بها ، ولا يشمل ذلك جميع المبيعات المسبقة في الأشهر التي سبقت إطلاقها. بلغ مشتركي WoW West أعلى مستوى له منذ عام 2014.

  • بيع من Monster Hunter World  مليوني نسخة على الكمبيوتر الشخصي. حققت اللعبة لكابكوم نجاحًا كبيرًا على وحدات التحكم في وقت سابق من هذا العام ، ويبدو أن إصدار الكمبيوتر الشخصي أفضل من ذي قبل. احتل مونستر هنتر وورلد المركز الأول في ترتيب أفضل إصدار من أجهزة الكمبيوتر الشخصي الفاخرة هذا الشهر ، مما أدى إلى تراجع PlayerUnknown إلى المركز الثاني.

 
وفي ما يلي أكثر الألعاب الرقمية شيوعًا على مستوى العالم عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم والجوال في اغسطس 2018.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق