تحديث Total War Saga:Thrones of Britannia يمثل لمسة رائعة يمكنها من الوصول إلى إمكانياتها - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

تحديث Total War Saga:Thrones of Britannia يمثل لمسة رائعة يمكنها من الوصول إلى إمكانياتها




قال توم في وقت سابق من هذا العام إن Thrones of Britannia ستقوم بتغييرات كبيرة في صيغة Total War. لكن هذه التعديلات أزعجت بعض اللاعبين ، وهو الأمر الذي جعل Allegiance تقوم بتحديث للعبة.يعترف مدير اللعبة جاك لوستيد بأن مراجعات "Thrones" لم تكن إيجابية على المستوى العالمي كما كان يأمل ." Total Warهي واسعة للغاية لدرجة انها تناسب أذواق اللاعبين ، انهم يختلفون في كثير من الأحيان ومع شغف مثير للإعجاب" .واكمل Lusted بـ "ألعابنا كبيرة ومع جميع الميزات والأنظمة والوجهات المختلفة ، لا نعرف أية لعبة هذه التي ستلب احتياجات و أذواق جميع اللاعبين. ولكن مع Thrones ، كنا على ثقة من أن أغلبية قوية ستستمتع بها وترى القيمة في التغييرات التي أجريناها. "

 
"يشكل تحديث شركة Allegiance لمسة رائعة لمساعدة" Thrones "للوصول إلى إمكانياتها الكاملة وكذلك جميع ميزاتها بطريقة يحبها المزيد من لاعبينا ويريدون الاستمرار في اللعب لسنوات قادمة" ، كما يقول Lusted. "إن التحديث يتناول الكثير مما شعر البعض أنه مفقود في اللعبة ، مضيفًا بعض الميزات الجديدة بالإضافة إلى التوسع والتحسين في مناطق أخرى من اللعبة لتعزيز التجربة الكلية.

"الآن ، تم إصداره ، إلى جانب برنامج Blood ، Sweat & Spears DLC ، سنتحول مرة أخرى إلى تعليقات اللاعبين لمعرفة الخطوات التالية التي قد نرغب في اتخاذها. من ما رأيناه حتى الآن فالوضع جيد ، فلقد ترك التحديث الكثير من الإيجابية التي هي مشجعة حقا ".قال Lusted إن لاعبيها "يدعمون حقا الفكرة ". يحمل Sagas إمكانات ضخمة لتوجيه
Total War في اتجاهات جديدة ، كما يقول Lusted .أما بالنسبة للمستقبل ، فإن Lusted لا يزال إيجابيا بشأن تطوير سلسلة Saga بينما يستمع باستمرار ويتكيف مع ردود فعل اللاعبين. ويقول: "إننا نعتزم تقديم دعم مستمر لـ Thrones لكن خطوتنا الأولى تتمثل في تحليل كيفية استجابة اللاعبين للتحديث قبل اتخاذ قرار بشأن ما سنفعله بعد ذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق