لقطات مسربة من لعبة Tencent’s Call of Duty الخاصة بالهواتف الذكية - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 28 سبتمبر 2018

لقطات مسربة من لعبة Tencent’s Call of Duty الخاصة بالهواتف الذكية


تظهر لقطات الشاشة المتسربة الخاصة بلعبة Tencent’s Call of Duty للهواتف الذكية  أن اللعبة تشبه Call of Duty الخاصة بأجهزة التحكم العالية الجودة .

 
تم الإعلان عن اللعبة في بيان صحفي صادر عن شركة Activision في أوائل أغسطس الماضي ، أن أحد استوديوهات Tencent الرائدة ، استديو Timi ، كان يطور اللعبة.و يتم صنع اللعبة حصريًا للصين ومن المفترض أن تطلق "في الأشهر القادمة".

 
على ما يبدو فإن النسخة التجريبية للعبة قد بدات بالفعل مما يعني معلومات جديدة تسربت. ظهرت اليوم لقطات من اللعبة على وسائل الاعلام الاجتماعية الصينية.

 
Tencent’s Call of Duty هو دمج لعناوين Call of Duty المختلفة التي يمكنك رؤيتها من لقطات الشاشة للنسخة التجريبية أدناه ، والتي تتميز بـ Hijacked و Standoff من Black Ops 3 و Nuketown من original Black Ops . خرائط أخرى مثل Highrise من Modern Warfare 2 و الشحن بالسفن من Original Modern Warfare يقال أيضاً أنها في اللعبة.




 اللعبة بالتأكيد تبدو جيدة ، خذ لقطة Nuketown على سبيل المثال ، يمكنك خداع الناس ودفعهم إلى التفكير في أنها اصدار Call of Duty لوحدة التحكم إذا قمت بإزالة عناصر التحكم من الشاشة.

 
في إحدى لقطات الشاشة ، يمكنك أيضًا الاطلاع على نظام نوع الإمداد في مكانه ، وذلك لأن اللعبة ستكون مجانية.

 
يتم تطوير Tencent’s Call of Duty بشكل أساسي لنظام Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق