يوبي سوفت تؤكد أنه يوما ما سنرى Splinter Cell مرة أخرى - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 8 سبتمبر 2018

يوبي سوفت تؤكد أنه يوما ما سنرى Splinter Cell مرة أخرى



تم إقناع الجمهور في وقت سابق من هذا العام بأننا سوف نحصل على لعبة Splinter Cell الجديدة قريباً ، و Ubisoft لم تكشف عن اي لعبة جديدة تابعة لسلسلة  Splinter Cell او من بطولة سام فيشر ، على الرغم من أنها تقول أنها لا تزال تريد إنشاء لعبة أخرى للسلسلة.وفي خطوة سريعة إلى الأمام هذا الأسبوع ، أعادت "يوبي سوفت" التأكيد مرة أخرى على أن لديها خططًا للسلسلة ، ولكن مثلها مثل النتائج المخيبة سابقا ، فإن الشركة الفرنسية غامضة بشأن التزامها. 
أثناء التحدث إلى GameSpot ، كرّر الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft Yves Guillemot المشاعر السابقة حول مسلسل Splinter Cell ، مشيرًا إلى أنه في النهاية ، سنرى شيئًا منه ، لكن في الوقت الحالي لا تزال هناك تفاصيل للمشاركة.عند الضغط على ما إذا كنا سنرى الامتياز قريبا أم لا ، أجاب المدير التنفيذي بما يلي:"لذا سأخيب آمالك لأنني لا أملك جوابًا مقنعا لإعطائك اياه ، لكن كل علامة تجارية لدينا ، وكل شخصية ، نريدهم أن يعيشوا على المدى الطويل ، لذلك في يوم من الأيام سترون شيئًا ما ، لكن لا يمكنني أن أعطيك المزيد من التفاصيل. " 
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك ، اكتسب حديث Splinter Cell العائد في العام الماضي عندما كشف غويلموت أن يوبيسوفت كانت بصدد اعلان لعبة جديدة من السلسلة. وقد عاد هذا في جوان 2017. في الفترة التي تسبق E3 2018 ، ظهرت المزيد والمزيد من الأدلة التي تشير إلى عودة وشيكة للعبة. 
ومع ذلك ، هذا لا يعني عدم وجود لعبة Splinter Cell قيد التطوير في الوقت الحالي. إذا كان هناك ، فتوقع رؤيته في E3 2019 ، إذا كان بالفعل في مرحلة التطوير. إذا لم يرفع رأسه بحلول ذلك الوقت ، فقد يكون من الممكن عدم وجود اي تطوير لـ Splinter Cell. لكن هذا يبدو غير محتمل. وإذا كان الأمر كذلك ، فهذه مسألة وقت فقط قبل حدوثها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق