من المحتمل ان تصبح لعبة Spider-Man اللعبة الأكثر مبيعا لـ Insomniac Games - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 22 سبتمبر 2018

من المحتمل ان تصبح لعبة Spider-Man اللعبة الأكثر مبيعا لـ Insomniac Games


شاركت سوني أمس بالأخبار الكبيرة التي تفيد بأن Spider-Man لأستديو  Insomniac Games قد بدأت بداية كبيرة لدرجة أنها تفوقت على God of War . حيث بيعت 3 ملايين نسخة من اللعبة خلال ثلاثة ايام فقط هذا شيئ مدهش ويدل على مدى روعة اللعبة و كذلك شعبية سبايدي. 


ليس غريبا على Insomniac  إنتاج ألعاب عالية الجودة. حيث بدأ المطور المستقل الأعمال منذ أوائل التسعينيات وأنتج العديد من الألعاب الكبرى مثل Spyro The Dragon و Ratchet & Clank و Resistance ، مثلما كانت كل تلك الألعاب ، فإن Spider-Man هو الذي قد يكون أفضل عمل للمطورين حتى الآن ... وهو الأكثر نجاحًا. 


أكد ريان شنايدر ، كبير مسؤولي العلامات التجارية في شركة Insomniac Games ، قائلاً: "من المرجح جدًا أن تصبح Marvel’s Spider-Man اللعبة الأكثر مبيعًا لدى Insomniac". ولوضع ذلك في السياق ، باعت Insomniac Games  بشكل عام عدة ملايين نسخة من  Ratchet & Clank ، واعترف المطور بأن أحدث لعبة Ratchet & Clank في PS4 كانت "أكثر ألعابه نجاحًا على الإطلاق". 


المحلل NPD Mat Piscatella يتوقع أن تدخل لعبة Spider-Man  في قائمة أفضل عشرة ألعاب مبيعاً في عام 2018 على الرغم من كونه حصريًا لمنصة واحدة. إن شنايدر وفريق Insomniac بأكمله مرتاحون على الإطلاق للاستقبال النقدي والتجاري حتى الآن ، ويتوقع الاستوديو أن تظل المبيعات قوية. 


وعلق شنايدر قائلاً: "لقد كنا منتشقين. لقد بذلنا الكثير من الجهد في خلق تجربة أصلية حقيقية للرجل العنكبوت. لقد كان هذا العدد الكبير من الأشخاص الذين يستجيبون لهذه اللعبة يدخل السرور على القلب ومريح للغاية لنا جميعًا هنا".
"Spider-Man محبوبة عالمياً وواحدة من أكثر الشخصيات التي يمكن تمييزها في العالم. أعتقد أن اللعبة ستستمر في جذب مجموعة واسعة من اللاعبين ، ونعتقد أنها  قد تقدم كأفضل هدية في الأعياد. بالإضافة إلى  أن Amazing Red PS4 Pro جميلةو تبدو رائعة.

 

وكما أشار إليه بيسكاتلا في قصتنا الأخيرة ، فقد أظهر لاعبو سبايدر مان أنهم منخرطون بشكل كبير ، حيث بلغ معدل إنجاز كأس البلاتينيوم ستة بالمائة حتى الآن. هذه إشارة رائعة لسباقات الرجل العنكبوت الثلاثة في DLC ، والتي وافق شنايدر على أنها تعطي المشجعين "سببًا مقنعًا للغاية لمواصلة اللعب بينما تدعو المزيد من اللاعبين إلى رؤية ما يدور حول Spidey وكذلك متابعة احداثه."
 


وعلق شنايدر بقوله: "أنا فخور للغاية برؤية كيف أن الاستوديو الخاص بنا اتفق معًا على تقديم شيء أعطى هذه المتعة لملايين من اللاعبين حول العالم. رؤيتنا كمستديو هي خلق انطباعات إيجابية ودائمة حول حياة الناس. لقد ساعدتنا Marvel Games و PlayStation في تحقيق هذه النظرة لـ Spider-Man  ، وهذا يسعدني حقًا ".

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرفسبتمبر 22, 2018

    رائع شكراً لك

    ردحذف
  2. غير معرفسبتمبر 22, 2018

    مقالة مفيدة جداً استمر شكراً لك

    ردحذف