فيديو جديد لـ Shadow of the Tomb Raider يسلط الضوء على تعزيزات إكس بوكس ون إكس - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 9 سبتمبر 2018

فيديو جديد لـ Shadow of the Tomb Raider يسلط الضوء على تعزيزات إكس بوكس ون إكس


بالأمس ، أصدر الناشر سكوير إنكس ومطور Eidos Montreal فيديو  جديد لـ Shadow of the Tomb Raider والذي يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من التحسينات في اللعبة على Xbox One X ، أقوى وحدة تحكم في العالم.


ووفقًا للفيديو ، ستدعم Shadow of the Tomb Raider على Xbox One X وحدة التحكم التي تدعمها  Native 4K Ultra HD ، وهو ما يتم عرضه على أنه "أعلى دقة لعب ،" بالإضافة إلى دعم HDR ، مما يعني أن الألوان ستكون أكثر حيوية وستعكس التباين بشكل ممتاز. هذا الأخير ملحوظ بشكل خاص في بعض المواقع الأكثر ملاءمة للعبة ، مثل شوارع Conzumel ، في حين أن الأول يلتصق في كل تفاصيل اللعبة. 

كما ستدعم لعبة الإثارة والمغامرة الصوت الحقيقي ثلاثي الأبعاد على النظام ، مما يعني أن زقزقة العصافير والأنهار المتدفقة بقوة ستصبح أكثر هدوءًا وأكثر واقعية. سيكون هناك أيضًا تحسين دقة النسيج لإضافة طبقة أخرى من الواقعية ، بالإضافة إلى خيار اللعب في وضع يفضّل الدقة على معدل الإطار ، والعكس بالعكس. 

لا شك أن لعبة Tomb Raider هي أجمل أو أكثر ألعاب الرسوم البيانية المثيرة للإعجاب والتي ستلعبها هذا العام  ، ومن الواضح أنها تعتمد على AAA بشكل اساسي . علاوة على ذلك ، هناك بعض اللحظات ، لا سيما الأجزاء العابرة في الهواء الطلق من اللعبة ، والتي يتم تنفيذها بشكل جيد مع الذوق السينمائي. بعبارة أخرى ، هو نوع اللعبة التي سوف تطفو مع أحبار Xbox One X التي تزودها بالميزات الرائعة. 

Shadow of the Tomb Raider قيد التطوير لـ PlayStation 4 و Xbox One و PC. ومن المقرر إطلاقها الأسبوع المقبل ، في 14 سبتمبر. 
في الأسفل ، يمكنك قراءة المزيد عن اللعبة ، و كذلك احرص على مراجعة المقطع الدعائي الجديد الذي يعرض بيئاتها ويعرض وضع الصور. 

جرب لحظة لارا كروفت الحاسمة عندما تتوغل في Shadow of the Tomb Raider ، يجب أن تستكشف  لارا غابة مميتة ، وتتغلب على المقابر المرعبة ، وتثابر في أحلك ساعاتها. بينما تتسابق لإنقاذ العالم من نهاية العالم في موطن المايا . 
ميزات اللعبة:
  •     البقاء على قيد الحياة والازدهار في مكان مميت على الأرض: استكشاف غابة لا ترحم من أجل البقاء على قيد الحياة. استكشاف بيئات تحت الماء مليئة بالصدوع وأنظمة النفق العميق.
  •     تصبح جزءا من الغابة و كذلك متفوقة عليها ، يجب على لارا استخدام الغابة لصالحها.  فاجئ خصومك و اختفى مثل jaguar ، إستعمل الطين كتمويه ، إغرس الخوف في الأعداء لزرع الفوضى.
  •     اكتشف المقابر المظلمة والوحشية: المقابر أكثر رعبا من أي وقت مضى ، وتتطلب تقنيات اجتياز متقدمة للوصول إليها ، وبمجرد فعل ذلك سيتحتم عليك حل ألغاز قاتلة.
  •     كشف التاريخ الحي: اكتشاف مدينة مخفية واستكشاف أكبر مساحة على الإطلاق في لعبة Tomb Raider.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق