تم الاعلان عن صدور لعبة One Piece: World Seeker في العام المقبل - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 7 سبتمبر 2018

تم الاعلان عن صدور لعبة One Piece: World Seeker في العام المقبل


في الوقت الذي ستستمر فيه هذه السنة في مشاهدة الكثير من الأنمي مع منفذ نينتندو سويتش من Dragon Ball FighterZ و My Hero One's Justice إلى جميع وحدات التحكم في غضون بضعة أشهر ، هناك لعبة واحدة يجب أن ننتظرها لفترة أطول قليلاً أبحر مع.

One Piece: World Seeker ، وهو مدخل جديد في سلسلة الأنيمي التي تم تشغيلها منذ فترة طويلة والتي تم تعيينها لتتخذ على العالم المفتوح ، وهي الآن في طريقها الينا وستصل الينا في عام 2019.

يأتي هذا في شكل قصة من Gematsu ، والتي شهدت الأخبار في حدث One Piece # 90 ، والتي خرجت في اليابان في وقت سابق من هذا الشهر  يلاحظ أن اللعبة ستنزل لـ PlayStation 4 و Xbox One و PC العام المقبل ، دون أن يكون هناك أي موعد محدد.

لم تقدم بانداي نامكو أي نوع من الأسباب لهذا التأخير ، ولكن أكثر من المرجح أنها تضغط من أجل ضبط الجودة بحيث يرقى - بل ويتفوق - على ألعاب One Piece التي تم إصدارها مسبقًا. إلى جانب ذلك ، حصل على ما يكفي من عناوين الأنمي التي يمكن الاعتماد عليها لبقية العام .

في ما يلي ميزات اللعبة في حال احتجت الى معرفة المزيد عن اللعبة:

أبحر في مغامرة ONE PIECE الجديدة كليًا في ONE PIECE: World Seeker حيث يعود لوفي و قراصنة قبعة القش في قصة أصلية تضع اللاعبين في وجه نظر لوفي ، حيث يخوض معارك عديدة ويستكشف عالماً شاسعاً و سلساً. توفر المناظر الطبيعية المفتوحة العديد من المسارات للاعبين للاستمتاع بقدرات لوفي المطاطية.

  •     مغامرات ONE PIECE  مع العالم المفتوح للاستكشاف
  •     استكشاف المناطق السلسة والواسعة في مغامرة جديدة بالكامل
  •     تجربة القصة الملحمية الأصلية من وجهة نظر لوفي مع كل قدراته المطاطية

سنخبرك عندما تعلن Bandai Namco عن تاريخ الإصدار القادم. في هذه الأثناء هناك عدد لا حصر له من ألعاب One Piece الأخرى التي تتناسب مع وقتك ، ناهيك عن سلسلة الرسوم المتحركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق