تأتي لعبة Old School Runescape إلى أجهزة الجوال في شهر أكتوبر مع اللعب الكامل للمنصة الأساسية - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

تأتي لعبة Old School Runescape إلى أجهزة الجوال في شهر أكتوبر مع اللعب الكامل للمنصة الأساسية


Old School Runescape هي لعبة MMO رملية تعتمد على نمط Runescape التي بدورها ظهرت في عام 2007 ، وسرعان ما ستكون اللعبة قابلة للتشغيل على أجهزة الجوّال التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS أيضًا. 
 إصدارات الجوال للعبة ستدعم اللعب الكامل للمنصة الأساسية "الكمبيوتر"  .كانت إصدارات الجوال متاحة لفترة من الوقت  خلال اختبارات بيتا مغلقة  في كندا والدنمارك وفنلندا وأيسلندا والنرويج والسويد ، وسوف تدخل حيز الإصدار الكامل على كلا المنصتين في 30 أكتوبر. والخبر السار هو أنه إذا  كان لديك إصدار بيتا مثبت بالفعل ، أو إذا كنت تعيش في أحد البلدان التي تم إطلاقها بنجاح ، يمكنك الاستمرار في اللعب بدون انقطاع ؛ أما الأخبار السيئة فهي أنه إذا لم تفعل ، فسيتعين عليك الانتظار ، لأن نقل التطبيق إلى مرحلة الطلب المسبق يتطلب إزالته من متجر Google Play. 
يمكنك الطلب المسبق  تطبيق Old School Runescape لأجهزة Android هنا أو iOS هنا. ولا تتوفر إمكانية الوصول إلى الإصدار المسبق في بعض البلدان ، "ويرجع ذلك أساسا إلى مخاوفنا بشأن الخبرة التي سيحظى بها اللاعبون بسبب عدم وجود عوالم محلية في تلك المناطق". ستحتاج إلى نظام التشغيل iOS 10 أو أحدث أو Lollipop 5.0 أو إصدار أحدث على Android لتشغيله. التفاصيل الكاملة متوفرة في runescape.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق