يتعذر على NVIDIA GeForce RTX 2080Ti تشغيل العديد من ألعاب triple-A على 4K مع 60 إطارًا في الثانية على إعدادات Ultra - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

يتعذر على NVIDIA GeForce RTX 2080Ti تشغيل العديد من ألعاب triple-A على 4K مع 60 إطارًا في الثانية على إعدادات Ultra


كما ذكرنا من قبل ، ظهرت أول معايير خارجية ل NVIDIA GeForce RTX 2080Ti ، لكنني أعتقد أنه يجب علينا التركيز على بعض الألعاب ذات "triple-A" التي لا يمكن تشغيلها بسرعة 60 إطارًا في الثانية في 4K. كما نرى ، أعلنت NVIDIA بطاقة الرسومات هذه التي يمكن أن توفر تجربة 4K / 60fps على إعدادات Ultra ، ولكن هذا ليس هو الحال في العديد من الألعاب. 

السبب في أننا نركز على 4K / 60fps هو أن NVIDIA أعلنت عن RTX 2080Ti كبطاقة رسومات قادرة على تقديم مثل هذه التجربة. الآن هذا لا يعني أن RTX 2080Ti ليس منتجًا مثيرًا للإعجاب. بل هو كذلك. ومع ذلك ، فقد علمنا جميعًا أنه لن يكون بإمكانه تشغيل بعض الألعاب شديدة المطابقة على إعدادات Ultra وعند 4K / 60 إطارًا في الثانية. 

لنبدأ مع Ghost Recon Wildlands في Tom Clancy. كان عنوان Ubisoft المفتوح للعالم واحدًا من أكثر الألعاب تطلبًا اختبارًا ، في حين أن NVIDIA GeForce RTX 2080Ti يمكنه تشغيله بأكثر من 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل و 1440 بكسل ، وهو غير قادر على تشغيله بمعدل 60 إطارًا في الثانية على 4K في إعدادات Ultra. بشكل أساسي ، نحن ننظر إلى معدل 46 إطارًا في الثانية (لذا قد يكون الحد الأدنى لعدد الإطارات أقل من ذلك).



اللعبة التالية هي Kingdom Come: Deliverance. مرة أخرى ، كان هذا العنوان واحدًا من أكثر الألعاب تطلبًا والتي تم اختبارها وعلى غرار Ghost Recon Wildlands ، ولا يمكن تشغيلها أيضا بسرعة 60 إطارًا في الثانية على 4K في إعدادات Ultra على أحدث GPU من NVIDIA.



لعبة Deus Ex: Mankind Divided هي لعبة قديمة ذات "triple-A"  لا يمكن تشغيلها مع 60 إطارًا في الثانية على 4K باستعمال NVIDIA GeForce RTX 2080Ti.




تم تشغيل لعبة Monster Hunter World بمعدل 49 إطارًا في الثانية على 4K في إعدادات Ultra على بطاقة الرسومات الجديدة من نفيديا ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان OC3D قد استخدم الحل البديل الذي وفقًا للتقارير يحسّن الأداء على أجهزة NVIDIA بشكل كبير.



Hellblad كان العرض الخاص بها على 4K في اعدادات Ultra أقل قليلاً من 60 إطارًا في الثانية (أي أن الحد الأدنى لعدد الإطارات كان أقل من هذا الرقم) ، على الرغم من أنه يجب أن نذكر أن هذه اللعبة ستدعم DLSS في المستقبل ، لذا سنشهد زيادة كبيرة في الأداء.



 أخيرًا وليس آخرًا ، وحتى مع تمكين DLSS ، كان Final Fantasy XV غير قادر على التشغيل على 60 إطارًا في الثانية على 4K باستخدام NVIDIA GeForce RTX 2080Ti وفقًا لـ Guru3D. يجب أن نلاحظ أن NVIDIA زعمت أن GPU الجديدة ستكون قادرة على تشغيل الألعاب على 60 إطارًا في الثانية في 4K.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق