لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker متاحة الآن وإطلاق فيديو دعائي جديد للعبة - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 1 سبتمبر 2018

لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker متاحة الآن وإطلاق فيديو دعائي جديد للعبة


Naruto to Boruto: Shinobi Striker يتوفر الآن على PlayStation 4 و Xbox One و PC. وللاحتفال ، أصدرت Bandai Namco Entertainment مقطعًا دعائيًا جديدًا.




يعرض المقطع الدعائي الجديد على وجه التحديد الكثير من أساليب اللعب ، بالإضافة إلى توضيح نوع الهجمات الخاصة التي يمكنك إستخدامها في اللعبة.بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Naruto to Boruto: Shinobi Striker  هي لعبة متعددة اللاعبين تضم لاعبين يتصارعون كفريق من أربعة فرق أخرى على الإنترنت. يتم عرض اللعبة في شخص ثالث لتمكين اللاعبين من الاستفادة من بيئة اللعب مع كل من الركض والقفز الرأسي. وبالطبع ، جميع الشخصيات التي تحبها وتتوقعها في اللعبة ، بمن في ذلك Naruto و Sasuke و Team 7.Naruto to Boruto: Shinobi Striker يتوفر الآن على Xbox One و PlayStation 4 و PC. أو إذا كنت في اليابان - حيث كانت اللعبة متوفرة منذ يوم أمس - فهي متوفرة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4.حتى الآن ، لا تزال علامات الناقد في اللعبة معلقة ، لكن تعليقات المستخدمين على Steam كانت "إيجابية في الغالب" ، حيث 77٪ من 237 مراجعة يراجعون اللعبة بشكل إيجابي.

عاد امتياز  سلسلة ناروتو مع تجربة العلامة التجارية الجديدة  Naruto to Boruto: Shinobi Striker هذه اللعبة الجديدة تتيح للمعركة  بفريق يتكون من 4 لاعبين للتنافس ضد الفرق الأخرى عبر الإنترنت! بيانيا ، تم بناء شينوبي ستريكر أيضا من الألف إلى الياء في نمط رسم جديد تماما. قيادة فريقك والقتال على الانترنت لمعرفة النينجا الأفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق