قامت Monster Hunter بتجاوز توقعات capcom بخصوص المبيعات - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

قامت Monster Hunter بتجاوز توقعات capcom بخصوص المبيعات



كانت لعبة Monster Hunter World بداية قوية على الكمبيوتر الشخصي حيث تمكنت من بيع مليوني نسخة. حيث بدأت بتحطيم أكثر من مليون نسخة ، ثم انطلقت مبيعاتها بسرعة كبيرة لتصل الى مليوني نسخة على الرغم من بعض الجدل المحيط بإصداره. الآن قدمت كابكوم أول تعليق رسمي على كيفية تلبية مبيعات اللعبة لتوقعات الشركة.أعلنت شركة Capcom عن إلغاء العديد من مشاريع التطوير في Capcom Vancouver ، كما شاركت في إصدارها التالي بشأن مبيعات Monster Hunter World وتوقعاتهم المالية المستقبلية. 
فيما يتعلق بتوقعات Capcom التجارية للعام بأكمله ، بسبب عوامل تشمل الأداء القوي المستمر لإصدار الكمبيوتر الشخصي من Monster Hunter: World يتجاوز توقعات الشركة منذ إصداره على منصة Steam في أغسطس ، بعد الأداء الرائد للعنوان بعد إطلاقه الأولي في يناير من هذا العام ، تبقى توقعات نتائج أعمال كابكوم الموحدة هي نفسها كما كان متوقعًا في إعلان النتائج المالية في 8 مايو 2018. 
أطلق "Monster Hunter World" في أوائل أغسطس على الكمبيوتر الشخصي. لقد عانى من بعض القضايا المتعلقة باللاعبين المتعددين على الإنترنت لكنه تمكن من اجتذاب جمهور ضخم على الكمبيوتر الشخصي. وقد بلغت مبيعات اللعبة بالفعل  8 ملايين نسخة قبل إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي ، وقد تجاوزت الآن 10 ملايين نسخة بعد طرحها لجهاز الكمبيوتر. 
Monster Hunter World متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق