تم الأعلان عن لعبة جديدة عبر الانترنت (The Lord of the Rings) - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

تم الأعلان عن لعبة جديدة عبر الانترنت (The Lord of the Rings)


  
تم الإعلان عن لعبة جديدة على الإنترنت تعتمد على عالم The Lord of the Rings يوم الثلاثاء مع ألعاب Athlon التي تعمل في المشروع.


أعلنت شركة Athlon Games يوم الثلاثاء عن توقيع عقد مع شركة Middle-Earth Enterprises لترخيص الحقوق لـ Lord of the Rings من أجل إنشاء لعبة على الإنترنت لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن. من خلال العمل مع مطور شريك غير مسمى ، ستنشئ Athlon Games لعبة تعتمد على The Lord of The Rings وتوضع في Middle-earth ، على الرغم من أن اللعبة تتم "في وقت طويل قبل أحداث Lord of the Rings. ""إنها فرصة فريدة للعمل بشكل وثيق مع شركة Middle-Earth Enterprises لإنشاء تجربة جديدة تمامًا لمحبي العمل الخيالي البارز في J.R.R. يقول Dave Miller، رئيس
Athlon Games : "نحن نهتم بعودة " The Lord of the Rings IP ".  

"هذا بالإضافة إلى العديد من الخصائص الرئيسية الأخرى التي تعمل معها Athlon ، ستساعدنا في تحقيق هدفنا المتمثل في إنشاء وحدة تحكم AAA وتجارب الكمبيوتر الشخصي التي يرغب اللاعبون في لعبها في المستقبل".ووصف هذا الإعلان اللعبة على أنها "لعبة متعددة السنوات على الإنترنت" ، ولم ينص صراحة على أن اللعبة ستكون مجانية ، ولكنه إشارة إلى "الشركة العميقة" التابعة لشركة Athlon Games Leyou Technologies Holdings Limited تصميم لعبة اللعب "يشير إلى أن من المرجح أن تكون الطريقة المجانية. 

 تمتلك Leyou Technologies Holdings Limited استوديوهات أخرى مثل Digital Extremes التي أنشأت Warframe و Splash Damage التي طورت Bethesda’s Brink. أصبحت  Athlon Games جديدة على الرغم من عدم وجود أية عناوين للألعاب مدرجة في محفظتها ، ولكن المدير التنفيذي لشركة Leyou Technologies Holdings Limited علق على الاستوديو الذي تم تشكيله حديثًا وتطلع إلى مستقبله مع البرنامج الغربي.وقال Alex Xu ، الرئيس التنفيذي لشركة Leyou Technologies Holdings Limited: "إننا نؤمن بنموذج Athlon Games للتعاون بشكل وثيق مع مطورين غربيين لتنفيذ خدمات حية ناجحة بشكل لا يصدق ، مع منح شركاءه الاستقلالية التي يحتاجون إليها لتطوير تجارب ألعاب رائعة." "في Leyou ، شهدنا نجاحًا كبيرًا في تنفيذ هذه الإستراتيجية مع عناوين أخرى ، مثل Warframe. الآن يمكننا توسيع بصمتنا في الغرب مع  Athlon Games. ”يقع الاستوديو الجديد في لوس أنجلوس. 

 لم تتم مشاركة أي معلومات إضافية حول مشروع Athlon Games استنادًا إلى The Lord of the Rings بشأن متى يُتوقع إصداره أو أي تفاصيل تتعلق باللعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق