يعرض Just Cause 4 الغابات المطرية والمناطق الصحراوية و العمرانية في فيديو جديد - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 15 سبتمبر 2018

يعرض Just Cause 4 الغابات المطرية والمناطق الصحراوية و العمرانية في فيديو جديد


في وقت مضى، ألقينا أول نظرة على البيئة المميزة لـ Just Cause 4 - الغابات المطرية والمراعي والصحراوية والألبية - عبر خريطة تفاعلية ، وأصدرت شركة Avalanche Studios أمس فيديوًا مفصلاً جديدًا يوضح كيف تؤثر كل منها على أسلوب اللعب ، من خلال التضاريس وأنواع الطقس المتطرفة الفريدة.


يبدأ الفيديو باستكشاف المناطق الألبية ، استنادًا إلى جبال الأنديز. سوف تكون الجبال الشاهقة أفضل مكان للتمرين على استخدام البذلة الخاصة بك ، مع صخور زلقة تسمح بانزلاقات حادة. ستتمكن من استكشافها من الجو أو على مركبة الجليد - فقط احترس من العواصف الثلجية الخطيرة التي ستنطلق في المنطقة. 
بعد ذلك ، سنلقي نظرة على الغابة المطرية ، أكبر بيئة حيوية على الخريطة. وسيكون مركز الغابة مليئ بالأشجار الكثيفة التي تصعب عملية التزلق ، وستضطر أيضًا إلى مواجهة العواصف الاستوائية. 
ثم انها على المرعى ، على أساس بامباس بالأرجنتين. إنها منطقة حيوية ذات كثافة سكانية عالية ، وهي المكان الذي ستجد فيه المدن وناطحات السحاب الشاهقة  إلى جانب الحيوانات الغاضبة ، إنه أيضًا المكان الذي ستجد فيه تلك الأعاصير التي سمعت عنها من قبل. 
المنطقة الأخيرة هي الصحراء ، حيث ستحجب العواصف الرملية رؤيتك وتجعل من الصعب السفر. إنها أكثر المناطق شذوذًا في البيئات الأخرى . 
من المقرر إصدار Just Cause 4 في 4 ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق