تم الكشف عن التفاصيل الرسمية الأولى للعبة Football Manager 2019 - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 28 سبتمبر 2018

تم الكشف عن التفاصيل الرسمية الأولى للعبة Football Manager 2019


أعلنت كل من SEGA و Sports Interactive عن الميزات الرئيسية لـ Football Manager 2019 والتي تضافرت مع مظهر وشعور جديدين والدوري الذي طال انتظاره  البوندسليجا الرسمية ، لتجعل من هذا الإصدار أكبر إصدار في تاريخ السلسلة يحوي أشهر اللاعبين في العالم و محاكاة إدارة اندية كرة القدم. 

وكما يقول البيان الصحفي ، فقد شهد التدريب أكبر تغيير في تاريخ السلسلة. يتضمن الاصدار الجديد ثروة من الخيارات الجديدة والجلسات والبرامج لمساعدة المدراء في الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين الكبار وتطوير نجومهم الشباب. عملت Sports Interactive بشكل وثيق مع الأندية والمدربين في العالم الحقيقي للتأكد من أن الأساليب الجديدة تمثل حقا ما يحدث في ملاعب التدريب في جميع أنحاء العالم. 

سيكون لدى المديرين الآن سيطرة أكبر بكثير على الطريقة التي يلعب بها فريقهم ، كما تمتعت وحدة تكتيكات إف إم أيضًا بعملية تجديد مهمة. تتيح الخيارات النمطية الجديدة المعدة مسبقًا للمدراء الاختيار من بين بعض الأنظمة الأكثر شيوعًا في كرة القدم في العالم أو تطوير تكتيكاتهم وفلسفاتهم الفريدة الخاصة بهم. سوف يلاحظ المديرون ذوي الخبرة المدى الأعرض لتعليمات الفريق المتوفرة ، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك تعليمات مختلفة متوفرة اعتمادًا على ما إذا كان فريقك في مرحلة الهجوم أو الدفاع أو اللعب الانتقالي. 

سيتمكن اللاعبين من تطبيق هذه التكتيكات على أي ناد من الـ 36 نادي المرخص لها بالكامل في أفضل رحلتين لكرة القدم الألمانية ، حيث وقعت Sports Interactive اتفاقية ترخيص سترى أندية من كل من البوندسليجا و البوندسليجا 2 تم تجهيزها بلاعبي و شعار كل نادي ،م نعتبره المرة الأولى في تاريخ السلسلة.و هذا يعني إدخال الأندية والبطولات الألمانية أيضًا أن FM19 ستحتوي أيضًا على ترجمة كاملة للغة الألمانية ، مما سيزيد من عدد اللغات في اللعبة إلى 19 لغة. 

هناك شيء يمكن ملاحظته على الفور لجميع اللاعبين وهو مظهر اللعبة الجديد ، الذي يجمع بين عرض تقديمي جديد وجو من الألفة. إن الجمع بين واجهة المستخدم المحدثة ونظام الحث الجديد للمدير ما يجعل هذا الإصدار الأفضل في السلسلة حتى الآن . 

قال مايلز جاكوبسون ، مدير Football Manager:
    
 "لقد مررنا بتحويل كبير كأستوديو خلال العام الماضي. نقل المكتب ، وتحسين ممارسات العمل لدينا كفريق وقضاء وقت ضخم في النظر تحت غطاء Football Manager. يمكن رؤية نتيجة كل هذا العمل في جميع أنحاء Football Manager 2019 - فهي تتميز بمظهر جديد نظيف ، والكثير من النضارة ، ليس  هذا فقط فمع الميزات الجديدة هناك أيضًا الكثير من التغييرات الأخرى التي تجعلها أكثر جاذبية في تجربة اللعب. نحن فخورون للغاية بما حققناه مع FM19 ، ونحن نتطلع إلى الاستماع إلى ما يقوله معجبينا عندما يضعون أيديهم عليها. " 

في اللعبة تم اضافة تكنولوجيا الفيديو لأول مرة في FM19 ، في شكل حكم مساعد الفيديو (VAR) وتقنية خط المرمى. 

من المقرر إصدار Football Manager 2019 في 2 نوفمبر 2018


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق