ستأتي Devil May Cry 5 مجهزة بوضع للصور وكذلك وضع التدريب - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 3 سبتمبر 2018

ستأتي Devil May Cry 5 مجهزة بوضع للصور وكذلك وضع التدريب


ستصل Devil May Cry 5 في شهر مارس ،و ستأتي مع وضع الصور و الالبوم  وفوق هذا ستأتي مع وضع التدريب.

أعلنت كابكوم ،في معرض PAX West خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عن ميزات العمل المتسلسل - والتي تخطط الشركة لعرضها أكثر في معرض طوكيو للألعاب هذا العام. عن طريق Gematsu ، المعرض يضم المنتج الرئيسي Michiteru Okabe ، والمنتج Matt Walker والمخرج Hideaki Itsuno.

  
تخطى الفيديو  أعلاه الى الدقيقة 21.08، حيث يؤكد Walker وضع وعرض صور DMC 5. بعد ذلك بقليل ،Walker يترجم ما قاله Okabe حيث يؤكد على وضع التدريب ،الذي أصبح سمة مطلوبة بشكل جيد بين اللاعبين المحتملين.

يقول
Okabe أن "[وضع التدريب] هو أمر يطالب به الناس منذ فترة طويلة ، ولذلك بذلنا قصارى جهدنا لتحقيقه في DMC 5. كانت هناك بعض العناوين التي لم نتمكن من تحقيق وضع التدريب فيها بشكل صحيح ، لكن هذه المرة بذلنا الجهد ليكون هناك وضع التدريب ".

في المعرض ،
Okabe ، Walker و Itsuno قامو بمراجعة سبعة من أسلحة الشيطان "Devil Breaker" من أصل ثمانية المخطط لها. من الدقيقة 24.38 من الفيديو حيث يبدأون بالتحدث عن اسلحة الشيطان السبعة واستعراض قوتها ، راجع الثلاثي كل من Overture و Gerbera و Punch Line و Tomboy و Ragtime و Helter Skelter و Rawhide. سيتم الكشف عن سلاح الشيطان المتبقي و المزيد عن كل ما سبق ذكره "في الوقت المناسب" ، كما يقول والكر.من المقرر اصدار Devil May Cry 5  في 8 مارس 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق