كوجيما: تطوير Death Stranding يسير كما هو مخطط ، لم يتغير تاريخ الإصدار - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 23 سبتمبر 2018

كوجيما: تطوير Death Stranding يسير كما هو مخطط ، لم يتغير تاريخ الإصدار

قد يحين موعد إصدار Death Stranding ، حيث يبدو أن التطوير يسير بسلاسة.


تلقت لعبة Death Stranding مقطعًا دعائيا جديدا يكشف عن شخصيتين جديدتين في حدث TGS 2018. أثناء الجلسة في Tokyo Game Show 2018 ، تحدث أيضًا Hideo Kojima عن تاريخ إصدار اللعبة.


على الرغم من أن اللوحة الأصلية كانت باللغة اليابانية ، إلا أن YouTube YongYea اتخذت الحرية لترجمة معظمها وهنا ما قاله Kojima بشأن تاريخ الإصدار وتفاصيل اللعبة الأخرى.

   

 كانت مهمة كوجيما الأولى هي إيجاد مكتب ومحرك. الآن يعمل من الصباح إلى المساء على اللعبة ويشرف على كل شيء.
   


 استغرق كوجيما عامًا للحصول على الممثلين Norman Reedus و Mads Mikkelsen  من اجل Death Stranding.
   

 أما عن الطريقة التي يقرر بها اختيار الممثلين،قال: "مهاراتهم في التمثيل ، ولكن الأكثر أهمية من ذلك شخصيتهم . أيضا كم يمكنني أن أثق بهم ".
   


 عند سؤاله عن تاريخ الإصدار ، قال كوجيما: "لم يتغير تاريخ إصدار Death Stranding بعد. يرجى الانتظار أكثر قليلا" 
لم يقدم المقطع الدعائي الجديد الخاص بـ Death Stranding الشخصيات  الجديدة فحسب ، بل أيضًا النسخة اليابانية. تعود بعض الجهات الصوتية القديمة لمؤديي الأصوات من Metal Gear Solid ، بما في ذلك ممثل صوت Solid Snake  وممثل صوت Ocelot . 

سيقوم ميكامي الذي يلعب دور Ocelot في Metal Gear Solid بالتعبير عن شخصية Troy Baker Golden Skull التي تم الكشف عنها اليوم. كما يتحدث كل من اكيو اوتسوكا وتسودا بصوت مختلف في Death Stranding. 

سيتم إصدار Death Stranding حصريًا لجهاز PS4 في العام المقبل 2019. ويتم تطويره بواسطة Kojima Productions وسيتم نشره من قبل Sony Interactive Entertainment.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق