لماذا لا تمتلك Black Ops 4 حملة تقليدية - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

لماذا لا تمتلك Black Ops 4 حملة تقليدية


في خضم التقاليد ، لا تتميز لعبة Call of Doing: Black Ops 4 هذه السنة بحملة تقليدية. لكن لماذا؟ يجيب استديو Treyarch studio على هذا السؤال في فيديو جديد من Game Informer من اعداد David Vonderhaar و Dan Bunting. 


وقال دان بونتينج رئيس الاستديو "التطوير عبارة عن رحلة. نحن نحاول جمع الكثير من الأفكار و الأشياء المختلفة من اجل التحسين. اللعبة التي نقوم بها تطورت مع مرور الوقت ، وهذا جزء من التطوير. لا أستطيع تذكر لعبة واحدة قمنا بها". كان هناك تغير دراماتيكي في مرحلة النماذج الأولية ، وهذا هو النموذج الأولي للعبة ، فأنت تقوم بتجميع الأفكار ؛ بعضها يعمل بشكل رائع ، وبعضها لا يعمل بالشكل المتوقع ، تجد فكرة جديدةو تركز عليها. فنحن نتبع المرح اينما كان ". 

وأشار الآخر "Vonderhaar" ، إلى أن وضع Black Ops 4 battle royale mode ، Blackout ، قد تغير أيضًا كثيرًا أثناء عملية التطوير إنه أمر طبيعي ، قال فوندرهار عن كيف يمكن لألعاب الفيديو أن تتغير بشكل كبير في عملية التطوير. 

وأضاف Bunting أن Treyarch كان لديه طموح كبير لـ Black Ops 4 عند بدء التطوير. وشدد على أن الاستوديو كان يخطط دائمًا لجعل Black Ops 4 - عبر جميع الأنماط - تجربة اجتماعية بالكامل. ذهب Vonderhaar ليقول أن بلاك اوبس 4 لم يكن حملة بالمعنى التقليدي. وقال "لم تكن حملة لأن الناس عادة ما يشيرون إليها على أي حال". "لقد كانت لعبة متعددة اللاعبين." 

وأشار القائم بإجراء المقابلة إلى أنه من المثير للاهتمام أن عملية النماذج الأولية أدت إلى حملة تقليدية سقطت على جانب الطريق في نفس العام ، حيث قام الفريق بإضفاء طابع أخضر على وضع المعركة في اللعبة. قد يتساءل المعجبون ما إذا كانت الحملة قد تم تقليصها حتى يتمكن الفريق من تخصيص موارده إلى وضع المعركة الملكي ، وهي فكرة - صحيح أم لا ، أو في مكان ما بينهما - قد تفشل بطريقة خاطئة. لم يكتف Bunting بالإجابة على السؤال مباشرة ، لكنه قال إن التكيف أمر حاسم لنجاح Treyarch."كل شيء يميل إلى العمل معا لسبب ما" ، وقال Bunting. "على الصعيد الداخلي ، قمنا ببناء ثقافة للتكيف. أهم جانب في تطوير الألعاب هو القدرة على التكيف. إذا كنت لا تستطيع النظر إلى شيء تقوم به بصدق وتقول:" هذا الشيء ليس جيدًا بما فيه الكفاية " أو "هذا ليس ما نريده" و "نحن بحاجة إلى إجراء تغيير". إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك بنفسك ، فأنت لا تتكيف مع ذلك ، ولن تتطور بطريقة ستقدم باستمرار تجارب مثيرة لمعجبيك. " 

على الرغم من أن حملة Black Ops 4 ليس لها حملة تقليدية ، إلا أن اللعبة ستقدم عناصر قصصية وسردية من خلال وسائل أخرى. 

وفي وقت سابق من هذا العام ، قال نائب الرئيس التنفيذي لـ Call of Duty و GM Robert Kostich عن عدم وجود حملة ، "انظروا ، إنها ليست حملة مكرسة كما كانت في الماضي. نحن نروي قصصًا مختلفة هذا العام. نعتقد أن مجتمعنا سيحب هذه اللعبة من البداية إلى النهاية ، لأنه لدينا الكثير لنقدمه في اللعبة. " 

"لا أعتقد أن هذه ستكون مشكلة حقاً. أعتقد أن ما سيحبه مجتمعنا في نهاية اليوم يعود إلى أسلوب اللعب والمرح الذي تحظى به. وأعتقد أن هذه اللعبة ستكون مختلفة قليلاً عما قدمناه في الماضي ".

من المقرر اصدار لعبة Black Ops 4 في 12 أكتوبر للـ PS4 و Xbox One و PC.  و يتوفر حاليًا الإصدار التجريبي من اللعبة  للمعركة الملكية ، Blackout ، على PS4 ، ويأتي إلى PC و Xbox One في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق