تأتي لعبة Bee Simulator إلى جهاز الكمبيوتر في ربيع 2019 - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 23 سبتمبر 2018

تأتي لعبة Bee Simulator إلى جهاز الكمبيوتر في ربيع 2019


صدق أو لا تصدق ، هناك محاكي جديد للنحل  قيد التطوير حاليًا. قام فريق التطوير VARSAV Game Studios ، بالاستماع إلى تعليقات اللاعبين وقرر تحريك تاريخ إصداره في الوقت المناسب لتوسيع اللعبة وإضافة المزيد من الميزات لتلبية توقعات اللاعب من العنوان.


يحتوي المقطع الدعائي لـ Bee Simulator على أكثر من 200،000 مشاهدة و أكثر من 2 مليون مشاهدة بشكل جماعي ، بما في ذلك أكثر من مليون مشاهدة على UNILAD Gaming ، وأكثر من 10،000 تعليق و 6000 سهم.كان من المفترض في البداية أن تأتي اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر في خريف 2018 ، لكن من المقرر الآن إصدارها في ربيع 2019. 

وقال Lukasz Rosinski المدير التنفيذي لـ VARSAV Game Studios :
  
 "العديد من ردود الفعل الإيجابية تقودنا إلى الاعتقاد بأننا كنا على صواب في اختيار نحلة العسل لتكون البطل الرئيسي في لعبتنا الأولى. كان النحل ودورهم الكبير في نظامنا الإيكولوجي ، والعادات السائدة في خلية النحل والمشاكل التي تضايقهم قاعدة قوية جدًا لإنشاء Bee Simulator. في الوقت نفسه  أجبرنا على الارتقاء إلى مستوى توقعات مجموعة كبيرة من الجماهير. تلقينا الكثير من التعليقات التي توضح بالتفصيل الوظائف التي يودون رؤيتها في لعبتنا. ولتلبية هذه التوقعات ، قررنا تغيير جدول مواعيدنا وتأجيل إصدار Bee Simulator مرة أخرى ببضعة أشهر. نود أن نشكر اللاعبين على كل فكرة تلقيناها ونود أن نوصيك بمشاهدة برامجنا على الشبكات الاجتماعية ، حيث سنقدم نتيجة تعاوننا مع اللاعبين ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق