سوف تفتقر Battlefield 5 إلى الكثير من المحتوى عند الإصدار - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 21 سبتمبر 2018

سوف تفتقر Battlefield 5 إلى الكثير من المحتوى عند الإصدار


في حين تأخر Electronic Arts و DICE عن إصدار Battlefield 5 بشهر واحد ، يبدو أن اللعبة ستفتقر إلى الكثير من المحتوى عندما تأتي. لا أريد الآن أن أقول إن المحتوى سيكون مشابهًا لما تم عرضه في Battlefront 2 ، ومع ذلك لا تبدو الأمور مثالية للعبة إطلاق النار القادمة من DICE.

 
بالنسبة للمبتدئين ، سيحتوي وضع اللاعب الفردي على 4 قصص حرب (سيتم إضافة قصة أخرى بعد إطلاق اللعبة). على عكس ذلك ، فإن لعبة Battlefield 1 المشحونة بـ 6 قصص حرب و Battlefront 2 تضمنت حملة مناسبة للاعبين الفرديين. في Battlefield 1 ، أخبرت قصص الحرب قصصًا مصغرة عن WW1 ، وبينما كانت رائعة ، لم يراعوا حملة مناسبة للاعبين الفرديين (مثل اللعبة التقليدية الموجودة في Battlefront 2).

 
أكدت Electronic Arts أيضًا أنه سيكون هناك 8 خرائط متعددة اللاعبين عند الإطلاق ، وهذا يعني خريطتان من Battlefield 1 التي تضمنت بدورها 10 خرائط وثلاثة خرائط من Battlefront 2 التي تضم بدورها 11 خريطة.

 
الأمر ليس سيئًا تمامًا ، نظرًا لأن تجربة اللعب متعددة اللاعبين ، Grand Operations ، ستكون قابلة للتشغيل عند الإطلاق ، وستضم Battlefield 5 أيضًا Conquest و Team Deathmatch و Domination. ومع ذلك ، فإن وضع المعركة الملكي ، Firestorm ، لن يكون متاحًا أيضًا عند الإطلاق. ليس هذا فقط ، بل سيكون وضع المعركة الملكية للعبة Black Ops 4 غائبا عنها لأكثر من شهر.

 
وبشكل أساسي ، نحن ننظر إلى أربعة أوضاع متعددة اللاعبين. وبغرض المقارنة ، تم شحن Battlefront 2 مع ستة أوضاع متعددة اللاعبين.

 
والخبر السار هنا هو أن Battlefield 5 سيحسن العمل الإضافي مع DLC الجديد المجاني. ادعت DICE أن جميع برامج DLC بعد الإطلاق ستكون مجانية تمامًا. لذلك هذا شيء عظيم آخر عن لعبة Battlefield الجديدة هذه. علاوة على ذلك ، يبدو كل من Tides of War و Firestorm صوتًا مثيرًا للاهتمام ، ولكننا لا نعرف متى سينزلان.

 
ومع ذلك ، فإن Battlefield 5 سوف تتحسن  وسيكون محتواها مجانيًا  ولكن عند إطلاق اللعبة ستفتقر إلى الميزات والأوضاع الرئيسية. وهذا قد يأتي بنتائج عكسية على DICE و EA!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق