ستقوم شركة Asus بإطلاق وحدة تزويد الطاقة مع شاشة OLED المدمجة بهيكل PSU - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

ستقوم شركة Asus بإطلاق وحدة تزويد الطاقة مع شاشة OLED المدمجة بهيكل PSU


تعمل شركة Asus على توسيع مجموعة منتجاتها لتشمل الآن إمدادات الطاقة ، وتتطلع إلى تطوير طرازها الأول من خلال تركيب شاشة  OLED في هيكل PSU.  

إن ROG Thor الجديد هو أول وحدة PSU للمستهلك تتميز بشاشة OLED مدمجة بالطاقة. فهو يعرض استخدام الطاقة في الوقت الفعلي بحيث يمكنك رؤية أي نوع من القوة الكهربائية التي يقوم النظام الخاص بك باستعمالها . هناك حلول البرمجيات التي تفعل الشيء نفسه. 
بالطبع ، تعتبر إضاءة RGB جزءًا من الحزمة أيضًا. هناك مصابيح LED RGB قابلة للتوجيه والتي يمكن للمستخدمين تخصيصها مع اللوحة الأم المتوافقة مع Aura Sync. 
أبعد من البرق ، وتستند أحشاء ROG Thor على سلسلة Seasonic's Prime ، لكن تم تحسينها على المكونات وخافضات حرارة. وفقا لشركة آسوس ، فإن خافضات حرارة ROG المدمجة لديها حجمان أكبر من التصاميم التقليدية ، مما أدى إلى وقت أقل بنسبة 20 بالمائة. كما أنه يتميز بالمكثفات اليابانية الراقية وهي مصنوعة بـ 80 بالمائة بلاتينيوم معتمد. 
بالنسبة إلى ائتمان الشركة ، تتمتع شركة Seasonic بسمعة طيبة في بناء إمدادات الطاقة الموثوقة. كما أنه يدعم ROG Thor مع ضمان لمدة 10 سنوات ، باستثناء شاشة OLED وإضاءة RGB ، والتي تكون مضمونة لمدة ثلاث سنوات. 
هذه هي امدادات الطاقة وحدات بالكامل مع كابلات الأكمام. هناك نوعان من النماذج: 1200W و 850W. سيتم توفير 1200 واط في وقت لاحق من هذا الشهر مقابل 250 دولارًا . كما سيضرب طراز 850W المتاجر هذا الشهر ، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن سعره بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق